خاص ليالينا: أحمد جمال يغني تتر مسلسل "أمراض نسا" دون أجر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 يونيو 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
خاص ليالينا: أحمد جمال يغني تتر مسلسل "أمراض نسا" دون أجر

وافق النجم الصاعد المطرب أحمد جمال على غناء تتر مسلسل " أمراض نسا" للفنان مصطفى شعبان، وهي المرة الأولى التي سيغني فيها جمال تتر لمسلسل رمضاني.

كان من المقرر أن يقوم المطرب اللبناني آدم بغناء تتر المسلسل الرمضاني، لكن بعدما تم تسجيل الأغنية وتكفل المنتج محمود شميس بمصاريف إنتقال آدم من لبنان إلى القاهرة وإقامته فيها،  فوجىء فريق عمل المسلسل والمنتج محمود شميس بأن آدم قد اتفق على غناء تترات مسلسلين آخرين، وهو ما دفع فريق العمل لاستبعاده.

وفي تصريحات خاصة لـ"ليالينا" قال أحمد جمال أنه وافق على غناء تتر مسلسل "أمراض نسا" رغم ضيق الوقت لأسباب كثيرة، أولها أن فريق العمل بالكامل أصدقاء له، على رأسهم الشاعر الكبير أيمن بهجت قمر، والملحن وليد سعد والموزع عادل عايش، مشيراً أنه يكن كامل الاحترام والتقدير لدكتور أشرف زكي والمنتج محمود شميس.

شاهد أيضاً: صور صابرين تتخلى عن الطرحة في برومو " أمراض نسا"

أما السبب الثاني، فقد أكد جمال أنه أراد أن ينقذ الموقف الذي تعرض له "أحبابه" كما وصفهم، مشيراً أنه رفض تقاضي أي أجر عن غناء تتر المسلسل، موضحاً أنه لا يريد أن يستغل الموقف ويحمل المنتج مصاريف أخرى إضافة إلى المصاريف التي تم صرفها في تسجيل الأغنية مسبقاً أو التكاليف التي سيتم صرفها لتسجيل الأغنية بصوته.

ووجه أحمد جمال الشكر لكل فريق العمل الذي اختاره لغناء تتر مسلسل "أمرض نسا"، معرباً عن بالغ سعادته بغناء تتر المسلسل والذي سيجعل تواجده في رمضان بشكل يومي بالإضافة إلى الأغنية الدينية التي سيقدمها خلال شهر رمضان.

شاهد المزيد:

فيديو زواج النجم مصطفى شعبان من الفنانة صابرين

هذه رسالة هدى إلى زوجها أحمد زاهر

صورة ليلى علوي أكثر نحافة