كواليس مسلسل العتاولة: زينة وأحمد السقا يغنيان مهرجانات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مارس 2024
كواليس مسلسل العتاولة: زينة وأحمد السقا يغنيان مهرجانات

شارك عدد من نجوم مسلسل العتاولة صوراً وتفاصيل من كواليس التصوير التي شوقت الجمهور إلى الحلقة الأولى التي ستعرض اليوم ضمن موسم دراما رمضان 2024 خاصة مع مشاركة أبطال العمل في الغناء للمرة الأولى.

كواليس مسلسل العتاولة تشوق الجمهور

وفي التفاصيل، نشر الفنان باسم سمرة صورة من كواليس مسلسل العتاولة والتي جمعت بينه وبين الفنان أحمد السقا وطارق لطفي وأحمد خالد.

واكتفى باسم سمرة بكلمة مقتضبة عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام قائلاً: "العتاولة، رمضان يجمعنا".

كواليس مسلسل العتاولة

وفي الوقت نفسه ظهر مطرب المهرجانات حسن شاكوش في مجموعة من الصور مع أبطال مسلسل العتاولة ضمن كواليس التصوير من بينهم أحمد السقا وباسم سمرة وكتب على الصور: "لو كلها معلمين، احنا العتاولة".

وكشف الفنان أحمد السقا عن مفاجئة ضمن أحداث مسلسل العتاولة وهو مشاركته في أغنية مهرجان العتاولة لتكون هذه هي التجربة الأولى له في غناء المهرجانات بعد أن شارك من قبل في الغناء خلال الأفلام ومن أبرزها فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية قبل سنوات.

ومن المقرر أن يشارك باسم سمرة وطارق لطفي في الغناء ضمن المهرجان المقرر طرحه خلال الساعات المقبلة، بينما كشفت الفنانة زينة عن جزء من المهرجان وهي تغني فيه واكتفت بالتعليق: "لما نطل بنلغي الكل".

مسلسل العتاولة

وعبرت الفنانة زينة عن سعادتها بالعمل مع النجوم المشاركين في مسلسل العتاولة مشيرة إلى أنه التعاون الثاني لها مع الفنان أحمد السقا بعد أن شاركته في بداياتها الفنية، معتبرة ان هذا العمل شكل نقلة نوعية في حياتها وأن العمل معه بعد هذه السنوات يجعلها سعيدة للغاية.

وتحدثت الفنانة زينة عن بعض تفاصيل دورها من خلال شخصية حنة التي اعتبرتها مختلفة عن ما قدمته شكلاً ومضموناً، موضحة أنها فتاة قريبة من الناس ويمكن ان يكون موجود نموذج منها في كل بيت.

وتابعت حديثها: "غلبانة زي ما بنقول بالمصري"، مشيرة إلى أنها فتاة سكندرية تتصف بالبراءة ولكنها تجد نفسها متورطة في الكثير من المشاكل الكبرى وتكشف أحداث المسلسل عن مصيرها وما ستصل إليه.

وشوق المخرج أحمد خالد موسى الجمهور للمسلسل من خلال صورة جمعت بينه وبين أبطال العمل وهم أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة ومي كساب.

كواليس مسلسل العتاولة

وكان الفنان طارق لطفي تحدث قبل أيام عن تفاصيل تعاونه مع الفنان أحمد السقا واصفاً إياه بالطيبة والجدعنة، مؤكداً أن كواليس التصوير معه عظيمة ويشجع كل منهم الآخر على تحمل الاستمرار في التصوير لساعات طويلة.

وحول شخصية خضر، اكتفى طارق لطفي بالحديث عن أن صراعه مع شقيقه نصار سيكون لمنع الانفصال بينهم وليس للسعي لمكانة أكبر منه.

وتدور أحداث مسلسل العتاولة حول الشقيقات خضر ونصار الذين يجتمعان معاً في مهنة ورثاها هن والدهما وهي ممارسة الجريمة المنظمة إلى أن تظهر حنة الفتاة البريئة التي تغير حياة نصار ويقوم بدوره أحمد السقا لذا يقرر الابتعاد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة معها، لكن الظروف قد لا تسمح له بالمواصلة في هذا القرار.

مواعيد عرض مسلسل العتاولة في رمضان 2024

ومن المقرر أن يعرض مسلسل العتاولة على قناة mbc  مصر في موسم دراما رمضان 2024 بالإضافة إلى العرض على منصة شاهد، ويتكون المسلسل من 30 حلقة.

ومن جهتها كشفت مجموعة قنوات أم بي سي عن عرض المسلسل في تمام الساعة 7 مساءً يومياً على شاشة mbc مصر.

ويشارك في بطولة المسلسل أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة ومي كساب وصلاح عبدالله وسامي مغاوري وهدى الأتربي وحنان يوسف والمسلسل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار