خاص ليالينا: راغب يتحدث عن خروجه من Arab Idol وهل يترأس لجنة X Factor؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أبريل 2014 آخر تحديث: الثلاثاء، 02 سبتمبر 2014
خاص ليالينا: راغب يتحدث عن خروجه من Arab Idol وهل يترأس لجنة X Factor؟
مقالات ذات صلة
MBC تكشف عن بديل راغب علامة في لجنة تحكيم Arab Idol
بالفيديو: X محمود تهزم X اللجنة في Arabs Got Talent
صور وائل كفوري في أول إطلاله له مع لجنة تحكيم Arab Idol
في لقاء خاص بموقع ليالينا وبعيد تعيينه سفيراً للسلام وللأمور الانسانية من قبل المفوضية الدولية لحقوق الانسان قال السوبر ستار راغب علامة لموقعنا أنه مناصر لحقوق الانسان وحتى عند تعيينه سفيراً للنوايا الحسنة للأمور التي تعنى بالبيئة اعتبر هذا الموضوع أنه من اساسيات حقوق الانسان. وأكد سعيه المستمر في الاضاءة على حقوق الإنسان والمظلومين على وجه الخصوص لتحريره وخص بالذكر الشعب اللبناني المسلوبة حقوقه.
 
كما اعتبر أن العالم يعيش صراعاً بين الخير والشر في ظل هيمنة الشر على جزء كبير من العالم. وعن المركز الذي انشأه للاولاد ذوي الاحتياجات الخاصة في المدرسة التي يملكها قال راغب:" لقد كنت من اوائل الاشخاص الذين تبنوا وعملوا على تنفيذ فكرة الدمج بين طلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة وطلاب عاديين. وهنا لا بد من التنويه أنه لكل طالب طريقة معينة في الاستيعاب. 
 
ايماني كبير بأن كل طفل بإمكانه أن يتعلم ويكتسب وان كان من ذوي الاحتياجات الخاصة كنت من اول الاشخاص الذين اعتمدوا على فكرة الدمج في المدارس وخلال تواجدي أخيراً مع وزير التربية اللبناني الياس بو صعب اسعدني خبر اعلانه أن 65 من المدارس في لبنان اعتمدت فكرة الدمج لمجتمع افضل". 
 
 
أما على الصعيد الفني وبعد خروجه من برنامج "اراب ايدول" قال السوبر ستار:" حتى في برنامج اراب ايدول شهدنا على صراع بين الخير والشر، وبعدما ترك الخير مساحة للشر أن يسيطر سترى كيف ستصبح الساحة... خروجي من البرنامج كان لوضع النقاط على الحروف"... وعما اذا تسرع في قرار خروجه من البرنامج قال علامة: "أملك الذكاء الكافي لرؤية المستقبل القريب وبطبعي لا أحب انصاف الحلول".
 
 
وعن اتهامه لأحلام بأنها السبب في خروجه من البرنامج  رفض ذكر اي اسم في هذا اللقاء على وجه الخصوص اضاف: "لم يخرج راغب من البرنامج لسبب صغير، بل عندما اقدم على اتخاذ قرار الانسحاب من البرنامج كان لسبب كبير جداً يكمن في إدارة الموضوع... وبحكم أنني فنان وسفير ومربي ومرشح لمناصب مهمة لا يمكنني الموافقة على التواجد في مكان في "نقار ونقير" لا تليق بتاريخي ولا بقيمتي الفنية... بخروجي ساترك فراغاً كبيراً في البرنامج".
 
 
وعن الكلمة التي يوجهها للفنان وائل كفوري الذي حل مكانه في البرنامج علق راغب:"اتمنى له التوفيق والله يعينه". وعن إمكانية ترأسه للجنة تحكيم برنامج "اكس فاكتور" اعتبر راغب أنه في الوقت الحالي ليس لديه وقتاً ليضيعه في البرامج التلفزيونية إلا اذا كان هدفها واضحا كعين الديك الامر الذي قد يدفعه إلى التضحية بوقته الفني على حساب الظهور في البرامج. يذكر ان راغب يعمل على تجهيز البومه المنتظر والذي سيضم باقة من أجمل الاغنيات.