مفاجأة تُدهش نرمين الفقي في عيد ميلادها

بالصوت والصورة: ميرهان حسين نسخة طبق الأصل من أنغام

خالد الصاوي ينشر فيديو له مع كلب يقابله لأول مرة ويقلده

  • الجمعة، 29 مايو 2020 الجمعة، 29 مايو 2020
خالد الصاوي ينشر فيديو له مع كلب يقابله لأول مرة ويقلده

نشر الفنان خالد الصاوي فيديو له مع كلب وهو يصدر أصوات يقلده فيها، وقال خالد الصاوي إنها المرة الأولى التي يقابل فيها الكلب المسمى بـ"مايلي".

خالد الصاوي والكلاب

لخالد الصاوي 5 كلاب يعيشون معه، ويحرص دائماً في توطيد علاقته مع صغار الكلاب، ويعبر عن حبه الدائم لهم، وفي الفيديو المنشور، يحاول خالد الصاوي تدريب الكلب الذي يقابله لأول مرة على تقليده، وينجح في ذلك.

زيادة وزن خالد الصاوي

في حوار صحفي له مع إحددى الجرائد المصرية كشف خالد الصاوي عن سبب زيادة وزنه قائلاً: "وزنى الزائد كان نتاج أسباب تعرّضت لها خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة، منها مرورى بظروف صعبة أدخلتنى فى حالة اكتئاب شديد، نظراً لعدم التزام عدد من المنتجين معى، وتعرّضى للأذية من أناس بمراوغاتهم وعدم التزامهم".

 وكشف عن أن عصبيته تسببت له في مشكلات على الصعيد المهني وقادته إلى خناقات "لا داعي لها"، وهو العامل الذي دفعه لحالة نفسية سيئة دفعته إلى التوقف عن الرجيم.

وأضاف: "رغم إنى من الناس اللى بتتخن دايماً، فلازم أبقى فى حالة الجيم والتمرين، لن بعد ما توقفت عن الرجيم اختل نظام حياتى خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة، ومررت باكتئاب وإحباط وحالة فوضى اللى الإنسان ما بيصدق يلاقيها فعشت حياة بوهيمية لفترة من الفترات، وبعدها صورت فيلم الضيف والفلوس اللذين كان لا بد من الحفاظ على وزنى فيهما".

مسلسل ليالينا 80

شارك خالد الصاوي في دراما رمضان 2020، وقدم شخصية جلال أرسطو في مسلسل ليالينا 80، الذيحقق نجاحاً كبيراًوشارك فيه عدد من النجوم منهم غادة عادل، صابرين، وإياد نصار.

وعن وجه التشابه بينه وبين جلال أرسطو الذي يقدم دوره في مسلسل ليالينا 80، قال الصاوي: "الخيال والمقاومة والرغبة فى التأثير، فهذه السمات أحببتها فى شخصيته، وأتمنى أن تدوم وتتأصل فى شخصيتى".