الوليد مقداد ينشر سيلفي مع خطيبته لأول مرة وينفي انفصالهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يوليو 2020
الوليد مقداد ينشر سيلفي مع خطيبته لأول مرة وينفي انفصالهما

فاجأ الوليد مقداد نجم طيور الجنة متابعيه بنشر صورة سيلفي، تجمعه بخطيبته نور غسان لأول مرة عبر حسابه على انستقرام، فانهالت التعليقات التي تتغزل بجمالهما.

الوليد مقداد وخطيبته

نشر الوليد مقداد صورة تجمعه مع خطيبته نور غسان لأول مرة عبر حسابه على انستقرام، واكتفى بوضع "إيموجي" قلب حب كتعليق على اللقطة، ومن هنا انهالت التعليقات التي تتمنى لهما السعادة وأخرى تتغزل بجمالهما.

الوليد مقداد وخطيبته
صورة الوليد مقداد وخطيبته، تأتي بعد أسبوع واحد من انطلاق شائعة قوية تفيد بأنهما انفصلا بعد خلاف وقع بينهما، ولكن الصفحات الداعمة لنجوم طيور الجنة نفت هذه الأخبار تماماً، مؤكدين على أن علاقتهما على أحسن حال.

ومع نشر الوليد مقداد لصورته مع خطيبته لأول مرة منذ ارتباطهما في شهر فبراير الماضي، دفع الكثيرين للتخمين بأنه فعل ذلك لوضع حد للشائعة والتأكيد على استمرار ارتباطهما.


موعد زواج الوليد مقداد

شائعة فسخ الوليد مقداد لخطوبته، انطلقت بعد أيام قليلة من الإعلان أن موعد زواجه سيكون بعد انتهاء وباء كورونا وخروج البلاد من العزل الصحي.

خطيبة الوليد مقداد

وكان الوليد مقداد نجم قناة "طيور الجنة" خرج بفيديو مع شقيقه المعتصم مقداد يكشف من خلاله تفاصيل عن خطوبته وأسرار تخص خطيبته، منها أنها من مواليد 1999 مثله أي أن لديها عشرين عاماً، وليس كما أشيع أنها أكبر منه عمراً، وأنها ليست ابنة عمه بل حفيدة خال والده.

كما أجاب الوليد مقداد على السؤال المطروح بقوة وهو مكان حفل خطوبتهما، هل كان في الأردن أم الكويت؟ ليجيب أن الحفل أقيم في الكويت فهو يعيش هناك وكذلك عروسه.


كذلك رد الوليد مقداد عن السؤال المطروح عليه بكثرة وهو ما سر ارتباطه رسمياً رغم صغر عمره، فقال أن الرسول "ص" قال: "من استطاع منكم الباء فليتزوج"، مشيراً إلى إيمانه بأن على أي شاب مقتدر مادياً ويستطيع أن يتزوج أن يقدم على هذه الخطوة.

وكشف الوليد مقداد عن دراسة خطيبته نور، فقال إنها تدرس في الجامعة أدب عربي، داعياً الله أن يوفقها في هذا المجال الرائع.

وختم الوليد مقدار وشقيقه المعتصم مقداد حديثهما بأن من يرغب في معرفة أي معلومة عنهما، عليه أن يسألهما بشكل مباشر وعدم إطلاق الشائعات.


خطوبة الوليد مقداد

وكان المعتصم مقداد أعلن خطوبة شقيقه الوليد مقداد في شهر فبراير الماضي، من خلال منشور نشره على انستقرام.