خالد الصاوي يعلن إصابته بكورونا ويسخر من الفيروس

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 يوليو 2022
خالد الصاوي يعلن إصابته بكورونا ويسخر من الفيروس

أعلن الفنان خالد الصاوي، عن إصابته بفيروس كورونا كوفيد 19، وذلك بعد أن عادت إصابات كورونا من جديد في الموجة السادسة، بجميع دول العالم، حيث أجري  المسحة وجاءت النتيجة إيجابية، معلناً إصابته بالفيروس من خلال منشوره نشره عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي.

خالد الصاوي يسخر من فيروس كورونا

وكتب الفنان خالد الصاوي، منشور يسخر من إصابته بفيروس كورونا، إذ قال في منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك": مش هتقوملك بعدي قومه يا خسيس وهتبقى مسخرة والإنسان والحيوانات والفيروس كمان وهندم أهلك يا كورونا يا عرة".

خالد الصاوي يعلن إصابته بكورونا ويسخر من الفيروس

خالد الصاوي يلتزم العزل المنزلي

وقال خالد الصاوي في تصريحات صحفية، عقب إعلان إصابته بفيروس كورونا، إن أعراض الفيروس أشبه بالأنفلونزا الموسمية، وليس كالمعتاد وأنها أعراض بسيطة، مؤكدًا علي هزيمة الفيروس في غضون أيام والقضاء عليه نهائياً، لافتاً إلى أن الأعراض بسيطة وقادر علي الحركة ولكنه يلتزم العزل المنزلي لحين التعافي نهائياً من فيروس كورونا منعاً لنقل الفيروس.

وأضاف الصاوي، أنه شخص يحب المقاومة والتحدي والشجاعة، وسيقاوم بشدة هذا الفيروس، وسيهزمه شر الهزيمة، مع إيمانه الشديد بقدرته على هزيمة الفيروس والمرض بالعزيمة والإرادة.

زوجة خالد الصاوي تطمئن جمهوره

وقالت مي كريم، زوجة خالد الصاوي، في تصريحات صحفية ، "خالد الحمد الله بخير، وحالته الصحية مستقرة جدا ولا داعي للخوف عليه، والأعراض بسيطة جدآ أشبه بأعراض البرد، مشيرة إلى أنه ملتزم بالعزل المنزلي وليس بالمستشفى بسبب استقرار حالته، بيتابع مع طبيب، والحمد الله بسيطة، وقريبا هيرجع لتصوير أحدث أعماله الفنية".

آخر أعمال خالد الصاوي

يذكر أن خالد الصاوي حقق نجاحاً في مسلسله الأخير "الثمانية" المعروض عبر إحدى المنصات الإلكترونية، حيث تلقى العديد من التعليقات الإيجابية علي دوره في المسلسل، خاصة وأنها تجربة مختلفة يخوضها لأول مرة، ويشارك في بطولة المسلسل كلاً من آسر ياسين، ريم مصطفى، منذر رياحنة، محمود البزاوي، حنان سليمان، محمد علاء وكوكبة من النجوم، من إخراج أحمد مدحت.

خالد الصاوي في مسلسل الاختيار

وحقق خالد الصاوي، تألق كبير في الموسم الرمضاني الماضي بعد تجسيد شخصية القيادي الإخواني خيرت الشاطر ضمن أحداث الجزء الثالث من مسلسل "الاختيار 3" الذي عرض في دراما رمضان الماضي، وشاركه البطولة كلا من ياسر جلال، أحمد عز، أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، صبري فواز، جمال سليمان، محمد رياض، هيدي كرم، ميرنا نور الدين، عماد رشاد، خالد زكي، بيومي فؤاد، عبد العزيز مخيون، هشام إسماعيل وكوكبة من النجوم، سيناريو وحوار هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار