توفيق عبد الحميد ينشر صور داخل منزله لأول مرة مع كلبيه ويكشف عن السر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 سبتمبر 2021
توفيق عبد الحميد ينشر صور داخل منزله لأول مرة مع كلبيه ويكشف عن السر

نشر الفنان المصري توفيق عبدالحميد عدداً من الصور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" من داخل منزله وهو يستلقي على ظهره ويداعب كلبيه.

توفيق عبد الحميد ينشر صوره للمرة الأولى

واللافت للنظر أنها المرة الأولى التي ينشر فيها الفنان القدير صوراً من داخل منزله، ومن المرات القليلة التي يستخدم فيها صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي.

سر نشر توفيق عبد الحميد لصور خاصة

وكشف توفيق عبد الحميد أنه يهدف من نشر هذه الصور إلى عدة أسباب أولها اعتزازه بكلبيه اللذان يعيشان معه وتربطه بهما علاقة قوية ويحبهما حباً كبيراً.

كما أوضح أنه أراد بنشر هذه الصور أن يؤكد بأن هذه هي صفحته الحقيقية على موقع التواصل الاجتماعي بعد تعدد الصفحات المزورة التي تستغل اسمه وتنشر عنه أخباراً وشائعات ليس لها أى أساس من الصحة ومنها أنه أراد تحويل سيارته لتاكسي لأنه لم يعد مطلوباً في الأعمال الفنية.

وأكد عبدالحميد أنه أراد بنشر هذه الصور أن تكون نوع من التوثيق لصفحته كاشفاً:" بعد كدة ممكن أنشر تكذيب للمعلومات المغلوطة المتداولة عنى ومنها معلومة العمل على تاكسى التى مللت من نفيها".

سر غياب توفيق عبد الحميد عن الساحة الفنية

وعن غيابه الفترة الماضية قال توفيق عبد الحميد أنه عرض عليه أعمالا كثيرة لكنه رفضها لأنه يعاني من مشكلة الانزلاق الغضروفي الذي أثر على ظهره وساقه، وينتظر حتى يتعافى بشكل كامل أولا وبعدها يعود، لأن مهنة التمثيل مرهقة وتحتاج أن يكون في كامل صحته.

وعن متابعة العمل بالمسرحية التى أعلن الفنان الكبير أنه سيعود بها ووافق على بطولتها ويتعاون فيها مع المخرج المسرحى ناصر عبدالمنعم ، أكد الفنان الكبير أنه لم يبدأ البروفات بعد وأن عبدالمنعم لايزال يعمل على النص.

وعن الكوميكس الساخرة التي تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي للقطات ومشاهد من أعماله قال إن بعضها يكون لطيفا ويضحكه، لكن بعض التعليقات تكون سخيفة ولا تعجبه ويرى أنها غير موفقة.

توفيق عبد الحميد ينشر صور داخل منزله لأول مرة مع كلبيه ويكشف عن السر

جدير بالذكر أن الفنان توفيق عبد الحميد إلتحق أولًا بكلية الحقوق وتخرج منها عام 1979، ثم إلتحق بمعهد الفنون المسرحية وتخرج منه عام 1983، بدأ مسيرته الفنية بالعمل في المسرح والذي قضى فيه فترة طويلة، قبل أن ينتقل إلى التلفزيون ومن أبرز المسلسلات التي شارك فيها (أم كلثوم، آوان الورد، حديث الصباح والمساء، أميرة في عابدين،بوابة الحلواني)، وفي السينما شارك في أفلام (مافيا،أمير الظلام،حلم العم

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار