رغم نجاح ألبومه الجديد: خطأ غريب في أغنية لمحمد حماقي يثير الجدل!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 يناير 2019
رغم نجاح ألبومه الجديد: خطأ فادح في أغنية لمحمد حماقي يثير الجدل!
مقالات ذات صلة
فيديو محمد حماقي يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا وهذا طلبه من الجمهور
هذا ما كشفه محمد حماقي عن أزمة حبس حسام حبيب وتصرف زوجته يثير استغرابه
اكتشفى سعر بلوفر محمد حماقي الممزق في ذا فويس كيدز الذي عرضه للتجريح

رغم نجاح ألبوم الفنان محمد حماقي الجديد الذي يحمل اسم "كل يوم من ده"، إلا أن الجمهور اكتشف خطاً في أغنية "راضيني" من كلمات وألحان عزيز الشافعي.

جاء الخطأ الذي رصده جمهور محمد حماقي في أغنية "راضيني"، في أحد المقاطع التي تقول: "ولا عنب الشام طايله ولا بلح اليمن"، بينما المثل الدراج يقول: "لا بلح الشام ولا عنب اليمن".

وتساءل البعض هل وقع الشاعر ومحمد حماقي في خطأ في ترتيب كلمات الأغنية، أم أن للأمر مغزى؟

وكان محمد حماقي طرح ألبومه الجديد الأسبوع الماضي، بعد 3 سنوات من التجهيز له، حيث صدر الألبوم وهو يحتوي على 20 أغنية وهو رقم كبير للغاية غير معتاد عليه في الألبومات الغنائية، ولكن يبدو أن النجم الشاب رفض الاستغناء عن أي أغنية وقع اختياره عليها.

الجدير بالذكر أن بمجرد طرح ألبوم محمد حماقي أصبح "تريند"، إلى جانب أنه حقق نجاحاً كبيراً على يوتيوب في عدد المشاهدات.