أغنية خايف تتخطي المليون مشاهدة وتضيف نجاح جديد لأدهم نابلسي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 فبراير 2021

في خطوة نجاح جديدة، تألق الفنان أدهم نابلسي بنجاح جديد بعد طرح أحدث أغنياته التي أطلقها بعنوان، خايف، والتي كسرت حاجز المليون بعد ساعات من طرحها، ليتصدر النجم الأردني المركز الثالث على موقع الفيديوهات يوتيوب أحدث أغنياته.

 وبعد أقل من يوم على طرح أغنية خايف لأدهم نابلسي، حققت الأغنية الجديدة ما يزيد عن مليون و2199 ألف و 496 مشاهدة، حتى كتابة هذه السطور، وسط الكثير من التعليقات التي عبرت عن إعجاب أصحابها الشديد بأغنية أدهم نابلسي الجديد.

أغنية خايف لأدهم النابلسي

وتأتي أغنية خايف للفنان أدهم نابلسي بعد مجموعة من الأعمال الفنية التي حققت نجاحاً كبيراً، فمؤخراً طرح النجم الأردني، أغنية ما عندي استعداد من كلمات وألحان يوم، توزيع محمود صبري،وهي الأغنية التي حققت ما يزيد عن 5 مليون مشاهدة و800 ألف، بعد وقت قليل من طرحها.

 وقبل أغنية ما عندى استعدد  أحدث أدهم نابلسي ضجة بأغنية حان الآن، التي ألفها  عمرو المصري، ولحنها له عمرو الشاذلي، وتوزيع محمد ياسر وتخطت هذه الأغنية ما يزيد عن  48 مليون مشاهدة منذ طرحها.

أغاني أدهم نابلسي

أدهم نابلسي واحد من أشهر نجوم برامج المسابقات الغنائية، حيث حقق النجم الشهير نجاحاً باهراً من خلال مشاركته في برنامج إكس فاكتور، وتقديمه للعديد من الأغنيات، لتزداد شهرته بعد انتهاء البرنامج ويحقق نجاح كاسح بمجموعة من الأغنيات المنفردة التي أطلقها وعلى رأسها أغنيات حان الآن، والتي أصدرها مؤخراً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار