ظهور غريب لمحمد رمضان يثير سخرية متابعيه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يونيو 2023
ظهور غريب لمحمد رمضان يثير سخرية متابعيه

كعادة الفنان محمد رمضان، تسبب آخر ظهور له في طائرته الخاصة حالة من الجدل بسبب الطريقة الغريبة التي ظهر بها في الصور وإخفاء وجهه واضعاً عليه منشفة.

محمد رمضان يثير الجدل بظهور غريب

ونشر محمد رمضان عدداً من الصور والفيديوهات عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام لرحلته الأخيرة من داخل طائرته الخاصة وظهر وهو يضع منشفة على وجهه بيضاء اللون ويرتدي فوقها نضارة شمسية وهو ما أثار تعجب المتابعين.

وتفاعل عدد كبير مع الصور بينما اتهمه البعض بتعمد الظهور بطريقة غريبة من أجل تصدر الترند وأن يكون محل حديث الجمهور بهذه الطريقة.

ظهور غريب لمحمد رمضان يثير سخرية متابعيه

وسخر البعض من صورة محمد رمضان حيث تسألت بعض المتابعات: "ده ماسك ترطيب ولا ايه؟"، "رعبتني شو حاطط على وشك”، "يعني بس المال كثر صار اللبس بشع”.

وسبق أن شارك محمد رمضان متابعيه صور من رحلته إلى دولة رومانيا وظهر بلوك غريب أيضاً، وهو حليق الرأس تماماً، الأمر الذي صدم محبيه، وعلق على الفيديو قائلا: "من مصر إلى موسيقى الروك، رومانيا، أحب كل شيء أبيض، توكلوا على الله.. بالتوفيق".

أزياء غريبة لمحمد رمضان تثير الجدل

كما تسببت صور محمد رمضان في أمريكا في حالة من الهجوم والجدل عليه خاصة بعد أن نشر مقط عمن  كواليس الأغنية الجديدة والتي من المفترض أن يغنيها مع أشهر مغني راب في العالم، وجاءت الصور التي نشرها الفنان وهو يشاهد في المونيتور نفسه أثناء تصوير الأغنية، وهو يركب على الجمل ويسير في شوارع ميامي، بملابس شبه عارية كعادته في الأزياء.

وكتب محمد رمضان على الفيديو والصور المنشورة قائلًا:"لأول مرة جمل عربي في شوارع ميامي....ثقة في الله نجاح"، مستخدماً جملته المشهورة "ثقة في الله".

يذكر أن محمد رمضان مستمر في تصوير فيلمه الجديد ع الزيرو الذي ينافس به في موسم عيد الأضحى 2023، والذي يقدم فيه شخصية حمزة الشهير بدراجون،  والفيلم من تأليف مدحت العدل، إنتاج العدل جروب، إخراج محمد العدل، وبطولة محمد رمضان ونيللي كريم والطفل منذر مهران.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار