خطوات تطبيق الآيلاينر الفرنسي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 ديسمبر 2015
خطوات تطبيق الآيلاينر الفرنسي
مقالات ذات صلة
كيف أخفي شعر الحواجب الزائد بالكونسيلر
12 يوماً من الجمال وإطلالات لا تُنسى في موسم الأعياد من بنفت كوزمتكس
أجمل إطلالات النجمات التي تلهمك أفكار ساحرة لمكياجك الشتوي

    بعيداً عن فروقات الجمال المتعلّقة بالثقافة والحضارة التي تتمتّع بها كل بلاد، فإن للكحل مكانته التي لا ينازعه عليها أحد، سواءً كان القلم الذي تحدّد به العينين كحلاً عربياً أصيلاً أم آيلاينر فرنسياً.

<

p style="text-align: right;">فيما يلي بعض الخطوات التي لا بدّ من اتباعها حين تختارين الآيلاينر الفرنسي، الذي لا يكفّ عن تصدّر الاذواق العربية والعالمية على السواء؛ ذلك أنه يتوافق وطبيعة المناسبات الاجتماعية جميعها: رسمية كانت أو غير ذلك، إلى جانب كونه، كمجمل المكياج الفرنسي، سهل التطبيق ومتوفر في المتاجر العالمية جميعها.


- ضعي كريم الأساس المناسب لبشرتكِ. تجنبي أن يكون ملطخاً، من خلال امتصاص الزائد منه بقطعة قطنية. ضعي خافي العيوب على محيط منطقة العينين، لا سيما إن كنتِ تعانين من مظاهر التعب في هذه المنطقة.

- ضعي ظلال العيون الملائمة للمناسبة التي ترتادين وللملابس التي اخترتها، كما أن الظلال تعمل على تثبيت الآيلاينر. قومي برسم الآيلاينر على شكل خط رفيع يبدأ من الزاوية الداخلية للعين ويتسع كلما مضيتِ للزاوية الخارجية.

- ضعي الماسكارا على رموشكِ؛ لمنحها مظهراً كثيفاً، وأعيدي الكرّة مرتين إن رغبتِ بنظرة أعمق.

- لا تغفلي أثر أحمر الوجنتين وأحمر الشفاه؛ إذ في العادة لا بد من جعل أحد الطرفين أقوى من الآخر: إما العينين أو الشفتين. تجنبي وضع الظلال الكثيفة والآيلاينر الثقيل وفي الوقت ذاته أحمر الشفاه الفاقع واللامع.

أسرار المكياج التي تجعلكِ تبدين أصغر سناً
 رسمات الآيلاينر الأسود لنظرة تضج جمالاً وأنوثة
بالفيديو: إليك طريقة رسم آيلاينر للعين