ما رأيك بتجربة رسمة الايلاينر المنقط؟

اكتشفي طريقة رسم الاي لاينر المنقط بسهولة

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 نوفمبر 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017
اي لاينر منقط بسيط

ظهرت رسمة الايلاينر المنقط كأحدث صيحة من صيحات المكياج لعام 2017، حيث غزت منصات عروض كبرى دور الأزياء لخريف شتاء 2017-2018.
وتتعدد أشكال الاي لاينر المنقط بالإضافة إلى الألوان المستخدمة، لكن الأكثر انتشاراً هو رسمة الآيلاينر المنقط تحت العين. وهو يساعد بمنحكِ إطلالة عصرية جريئة ويضفي على عيونك سحراً خاصاً. فهل ستتجرئين على تجربته؟ 
رسمة الاي لاينر المنقط
قد تبدو هذه الموضة غريبة ولا ترغبين بتجربتها، لكن إن تم رسمها بالشكل الصحيح فسوف تحصلين على إطلالة جذابة ومميزة تختلف عن إطلالاتك السابقة.

قد يهمك أيضاً: أحدث 3 طرق لرسم الآي لاينر كالمحترفين


طريقة رسم الآيلاينر المنقط بخطوات بسيطة:


1.    ابتعدي عن وضع المكياج تحت العين كظل العيون أو الماسكارا على الرموش السفلية، كي يبدو الايلاينر المنقط بشكل أوضح. لكن يمكنكِ تحديد داخل العين بقلم كحل فاتح كالبيج مما يساعد بتكبير العين وإبراز الاي لاينر المنقط بشكل أجمل.

2.    ننصحكِ برسم الايلاينر المنقط بعد الانتهاء من وضع المكياج، لضمان عدم تلطخ الايلاينر. لذا ابدئي بوضع الكونسيلر تحت العين ومن ثم حددي عينك من الأعلى برسمة عيون القطة أو الايلاينر المجنح ووضع الماسكارا، وأخيراً طبقي الآيلاينر المنقط تحت العين.

3.    خبراء التجميل يستخدمون عود قطني لرسم الآيلاينر المنقط، وذلك بتغميسه بالآيلاينر السائل ومن ثم رسم النقط تحت الرموش السفلية على أن تكون بعيدة عن خط الرموش قليلاً. لعمل نقط أصغر يمكنكِ استخدام ريشة الآيلاينر السائل أو قلم الكحل على أن يكون مبري بشكل جيد.
رسم الايلاينر المنقط
4.    كما ذكرنا سابقا؛ تتعدد أشكال الايلاينر المنقط لكن رسمة الاي لاينر المنقط الأساسية هي بعمل نقطة واحدة تحت العين عند منتصفها، أي أن تقع النقطة تحت بؤبؤ العين تماماً. كما يمكن رسم نقطة كبيرة في منتصف الجفن السفلي ونقطة أصغر عند آخر العين.

5.    بإمكانكِ استخدام الآيلاينر الأسود أو أي لون آخر تفضلين لإطلالة أكثر جرأة وحيوية كالأخضر أو الأزرق أو البنفسجي.

تعرفي أيضاً على: كيفية وضع الاي لاينر تحت العين

جمعنا لكِ صور لرسمات آيلاينر منقط مختلفة وبألوان متعددة، لتختاري منها ما يناسبك. فهل أعجبتكِ؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار