كيف ترسمين الايلاينر بعد سنّ الـ 40؟

نصائح للتمتع برسمة آيلاينر ملائمة لعمرك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 آخر تحديث: الخميس، 07 سبتمبر 2017
كيف ترسمين الايلاينر بعد سنّ الـ 40؟

جفون العيون تترهل وتضعف مع تقدم العمر لتمنع المرأة أحياناً من التمتّع بأيلاينر أسود جذّاب يحدد جمال عيونها، لكن ما لا تعرفينه، أن هناك بعض الحيل والأسرار التي تساعدك على تحطيم جميع الحواجز التي تقف أمام  تطبيق الآيلاينر، لذلك تعرّفي عليها وأتقني تطبيقها بأسلوب يناسب سنك وشخصيتك!


اكتشفي كيف ترسمين الايلاينر بعد سن الأربعين مع ميبيلين عبر اعتماد هذه النصائح:
  

1.    اختاري القلم الأسود فهو أفضل من الأيلاينر السائل: 

عندما يترهل جفن العين وتظهر التجاعيد الصغيرة تصبح رسمة الآيلاينر أصعب من قبل، لذلك اختاري دائماً القلم الأسود وهنا ننصحك باعتماد Lasting Drama 24H Automatic Gel Pencil In Black بدلاً من الأيلاينر السّائل لأن تركيبة الأخير لا تتماشى مع تجاعيد العين بل تبرزها لتحصلي بعد التطبيق على خطّ متعرّج بالتجاعيد.
 
2.    اجعلي الماسكارا رفيق الآيلاينر الدائم: 

من المهم جداً تطبيق الماسكارا دائماً مع رسمة الآيلاينر ما يمنحك عيوناً ليست فقط محددة بل واسعة ومشرقة، لذلك اختاري ماسكارا Lash Sensational التي تساعدك على الوصول الى شعيرات رموشك الصغيرة وكذلك السّفلية بفضل فرشاتها الملتوية ما يجعلك تتحكّمين بمظهرها لتبدو مقوسة وكثيفة.
 
3.    اعتمدي الآيلاينر المجنح:

ارسمي الآيلاينر المجنح على طريقة عيون القطة لأن جفن العين الثقيل يخفف من حدية بروز الرّسمة لتحصلي بذلك على عيون مسحوبة بطريقة ناعمة وبارزة ومحددة.

إليكِ: رسم الاي لاينر المجنح بطريقتين مختلفتين
 
4.    استعيني بقلم تحديد الحواجب لرسم الآيلاينر: 

تعدّ الألوان الترابية مناسبة لمكياج عيون السيدات بعد سن الـ 40 لذلك يمكنك الإستعانة بقلم الـ Brow Satin لتطبيق الآيلاينر وانتقلي بعدها إلى دمج الخط بإسفنجة القلم من الجهة الثانية لتحصلي على ظل دخاني يبرز رسمة عينك ويحددها بشكل جذاب ومشرق.
 
5.    اجعلي الهايلايتر رفيقك الدائم: 

بعد الإنتهاء من رسم أيلاينر العيون أضيفي لمسة من الهايلايتر عند زاوية العين الداخلية ما يوسّع فتحة العين ويمنحها إشراقاً ملفتاً.
 
اتبعي هذه النصائح البسيطة من ميبيلين نيويورك كي لا تحرمي نفسك من تطبيق رسمة الآيلاينر التي تليق بعمرك.