خلطة طبيعية منزلية لتعطير غرفة النوم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
وصفة طبيعية لتعطير غرفة النوم
مقالات ذات صلة
طرق طبيعية رائعة لتعطير جميع غرف المنزل
خلطة منزلية لتعطير ملابسك أثناء الغسيل
خلطات منزلية للبشرة قبل النوم

يعاني البعض من الحساسية تجاه المعطرات وملطفات الجو خصوصاً تلك التي تحتوي على نسب عالية من المواد الكيميائية والتي يمكنها أن تضر بالصحة، وتؤذي الجهاز التنفسي.


ولكن وعلى الرغم من ذلك يستخدم الكثيرين تلك المعطرات الملطفة لرائحة الجو والتي تنشر رائحة جميلة في أرجاء المنزل. لضرورتها.


فكيف يمكن الاستغناء عن تلك المعطرات واستبدالها بأخرى أقل تأثيراً على الصحة ولها نفس الرائحة الجميلة؟

إليكِ أيضاً: طرق غير متوقعة لاستخدام بودرة الأطفال في حياتك اليومية اكتشفيها


نعم ليس هذا بالأمر الصعب حيث يمكنك عزيزتي أن تقومي بعمل بعض الخلطات الطبيعية لتعطير المنزل، وخصوصاً غرفة النوم التي تحتاج أكثر من غيرها لتنثري الروائح الجميلة فيها مع الابتعاد قدر الإمكان عن رش تلك المعطرات المضرة.


وسنعرفك من خلال هذا المقال على  خلطة طبيعية رائعة من شأنها أن تنشر شذاها في جميع أرجاء غرفة النوم وبالرائحة التي تفضلين ويمكنك تحضيرها بسهولة فائقة.


إليكِ إذاً أفضل خلطة طبيعية منزلية لتعطير غرفة النوم:

اكتشفي أيضاً: خطوات سريعة لإزالة الروائح الكريهة من الثلاجة

قومي بتحضير قطعة من الإسفنج وبلليها بمعطر الملابس ذو الرائحة المفضلة لديك، وإذا كنت تتأثرين من رائحة المعطر يمكنك استخدام أحد الزيوت العطرية الطبيعية بالرائحة المفضلة لديك.


ثم قومي بوضع هذه الاسفنجة داخل خزانة الملابس، أو في خزانة الأحذية. أو في أي مكان ترغبين به وستنشر هذه الاسفنجة الرائحة الجميلة في كل مكان من غرفة النوم. كما يمكنها أن تمتص وتقضي على الرائحة غير المرغوب بها المنبعثة من خزانة الأحذية.


طبقي هذه الوصفة الرائعة وتمتعي بغرفة نوم معطرة بأجمل العطور الفواحة.