غرف نوم أطفال بنات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 28 نوفمبر 2021
غرف نوم أطفال بنات

إليكِ عزيزتي في هذا المقال المرافق له ألبوم كامل بألوان مميزة لديكورات غرف نوم أطفال بنات  ومراهقات، تصاميم جديدة مودرن وأفكار ألوان لدهانات غرف نوم البنات العصرية، ستجدين مجموعة مميزة من الديكورات الجذابة والتي لا تحتاج لإضافة جهد كبير عليها، فبمجرد البحث عن ما يتعلق بالأطفال نجد الكثير من الألوان الزاهية والاكسسوارات الجميلة والجذابة.

غرف نوم أطفال بنات 2022:

نستطيع أن نجعل من ديكورات غرف نوم أطفال للبنات مكاناً خاصاً و مميزاً بعدد من اللمسات البسيطة لإضفاء جو من المرح على المكان و لمسة من التفرد و الخصوصية:

  • نمط الغرف الملكية والقصور و الأميرات من التفاصيل التي تجذب انتباه الأطفال من البنات، حيث أنهن يرتبطن بأميرات ديزني و الرسوم المتحركة بشدة و يرغبن دوماً في لعب هذا الدور. لذلك لا مانع من أن يصمم الأثاث على شكل القصور الملكية أو أن تضاف تفاصيل أخرى كورق الجدران أو الألعاب إليها وهو ما ستجدين تصاميم على شاكلته في الألبوم المرفق. [1] [2]
  • أضيفي القليل من المرح على غرف نوم أطفال للبنات خاصة، بأن توجدي مكان خاص للعب كتصميم لخيمة أو غرفة صغيرة داخل غرفتها كي تشعر بالخصوصية و بعض المرح، كذلك يمكنك وضع مرجوحة صغيرة أو مزلقة كالتي تلعب فيها عادة في الحدائق و المنتزهات العامة.
  • اعتمدي الألوان الباستيل التي تجذب البنات كما يمكنكِ في حال رغبتي بهذا اعتماد الألوان القوية من درجات الزهر و البنفسجي. ذلك يعتمد على رغبة طفلتكِ لكن في حال غرف النوم أفضل دوماً أن تكون الألوان هادئة نسبياً.
  • عليكِ دوماً بأن تحرصي على إضافة المكاتب الأرضية التي تستطيع طفلتكِ الوصول إليها، و لأن وجود الكتب الملونة و الملفتة للأنظار تضيف على الغرفة البهجة من خلال ألوانها و تشجع طفلتكِ على القراءة منذ الصغر.

غرف نوم أطفال بنات إيكيا:

إيكيا هي عنوان البساطة والحداثة معاً، فلابد وإنكِ ستلاحظين مدى حرص إيكيا على اعتماد التصاميم والديكورات العصرية المريحة لغرف النوم والأثاث عموماً، كما أنها تشتهر باستغلال المساحات بطريقة مرتبة من خلال استخدام المنظمات وغيرها من الأفكار الذكية في مساحة صغيرة، كما أن لإيكيا لمسة هامة في الحرص على سلامة الأطفال ومراعاة الأمان في تصاميمها.

تمتاز إيكيا في أنها مكان واحد يوفر لكِ الديكور بالكامل، إذ يمكنكِ عزيزتي أن تجهزي  غرف أطفال بنات بالكامل من السرير إلى الوسادة والغطاء وكل ما يلزم له مع ديكورات الزينة، وكذلك الأمر بالنسبة للمكاتب وأي ملحقات في غرف النوم كالسجاد والستائر والأضواء.

غرف نوم اطفال بنات بسريرين:

يعتبر اختيار تصاميم غرف نوم الأطفال وديكورات الغرفة أمر شاق بعض الشيء بسبب كثرة الديكورات والتصاميم المنتشرة في وقتنا الحالي و صيحات الموضة التي تتغيرباستمرار، ومع ازدياد تفاصيل تصاميم غرف نومهم، نجد أن بعض الغرف تناسبها تصاميم السريرين أكثر سواء كان السريرين متجاورين أو فوق بعضهما البعض، وهو ما يُعد استغلال ممتاز للمساحات في كثيرٍ من الأحيان وهو ما ستجدين خيارات مختلفة له في الألبوم المرفق.

غالباً ما تمنحكِ فكرة السريرين اختصاراً للكثير من الوقت والجهد في تنسيق ديكور الغرفة ولس فقط في استغلال مساحتها.

ديكورات غرف نوم أطفال بنات مميزة من أشكال مختلفة، خاصة تلك الأنماط التي تحبها كل طفلة بالألوان الزاهية وجمال التصميم الملكي، أو ذات البساطة كما في تصاميم إيكيا العصرية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار