دار Balenciaga تطرح مجموعة محدودة الإصدار بمناسبة شهر رمضان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مارس 2021
دار Balenciaga تطرح مجموعة محدودة الإصدار بمناسبة شهر رمضان
مقالات ذات صلة
اكسسوارات مستوحاة من موضة العشرينات ظهرت في عروض الأزياء
نظارات شمسية: موديلات لاغنى عنها لموسم صيف وربيع 2021
أنواع مختلفة من أربطة الشعر سكرانشي من أرقى الماركات العالمية

كشفت دار Balenciaga عن مجموعتها محدودة الإصدار المتوّفرة فقط في متاجرها بالشرق األوسط الستقبال شهر رمضان المبارك، تضّم هذه المجموعة التصاميم الكالسيكية بألوان جديدة وحصرية إلى جانب تشكيلة من القطع التي سيتم إطالقها للمرة الأولى.

 Hourglass

كما تشمل حقيبتَي Hourglass وClassic Neo بالإضافة إلى حاملة البطاقات وحاملة الأموال النقدية وحاملة سماعات الألذن الالسلكية المصنوعة كّلها من الجلد المزّين بنقشة جلد التمساح النافرة أو نقشة جلد الثعبان بألوان داكنة، أّما محفظة وحقيبة Hourglass المزّودة بسلسلة والتي ُتحمل جانبياً، فتتوّفر حصرياً لهذه المجموعة باللون الأزرق الميتاليك الداكن والرصاصي الميتاليك والأخضر الميتاليك الداكن.

Classic Neoتضّم المجموعة أيضاً أحدث الإضافات إلى تشكيلة أحذية Track للرجال والنساء، بدءً من صندل Sandal Strap Track وصندل Track Sandal Slide.

Sandal Strap Track وصولاً إلى حذاء الميول Mule Track والسنيكرز الأصلي Sneaker Track بألوان أحادية محايدة وداكنة.

حذاء الميول Mule Trackأّما حذاء البامب الميول Mule BB Knife Square فيتوّفر بخمسة ألوان حصرية للمجموعة وهي الرصاصي الميتاليك بنقشة جلد التمساح النافرة مع صفيحة ذهبية مزّينة بشعار العالمة واللون البيج بجلد النابا مع صفيحة فضية مزّينة بشعار العالمة واللون األخضر الداكن واألسود والبوردو بجلد النابا مع صفيحة ذهبية مزّينة بشعار العالمة.