Dolce & Gabbana تقدم مجموعة الحياة الجميلة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مارس 2021 آخر تحديث: الأحد، 14 مارس 2021
Dolce & Gabbana تقدم مجموعة الحياة الجميلة

تقدم Dolce & Gabbana مجموعة حصرية جديدة مستوحاة من سحر البحر الأبيض المتوسط الطبيعة في فصل الربيع والتي تجمع بين التقاليد والأناقة والنضارة: العلامة التجارية الإيطالية الفريدة يتم تجديد الرموز وتلبية الخطوط الرصينة والأنيقة في توازن مثالي بين الماضي والحاضر، الجمال الخالد ونظرة نحو المعاصرة.

إطلالات مجموعة Dolce & Gabbana 

  • المقترحات من المجموعة النسائية: مصممة للارتداء في المنزل وفي الأعياد المناسبات، مزينة بباقات من الورود والفاوانيا والكوبية بشكل متطور على النقيض من نغمات الفضة موردوري، النعناع، بورجوندي والقشدي، الفساتين والتنانير الطويلة والبيجامات، تتألق القفاطين في القوام الفاتح للقطن والساتان والحرير الثمين المخصب تفاصيل بليسيه والدانتيل أو مقترحة باللون الفضي الخالص والأخضر الزمردي.
  •  كانت البلوزات مطبوعة بزخارف نباتية وأوشحة حريرية ساحرة وحقائب DG Girl و DG الجديد شرائح مصنوعة من نابا الفضي، أكملت المجموعة.
  • تتميز مجموعة الرجال بطبعتين جديدتين: أحدهما مستوحى من عالم الأزهار وهو كذلك المقترحة في رسم بالألوان المائية، الثاني، بأسلوب حضري أكثر، يتكون من الكتابة اليدوية شعار Dolce & Gabbana مطبوع في جميع أنحاء الثوب، تم تحسين المظهر العملي والرياضي من خلال استخدام درجات الألوان الترابية الدافئة، من الرمل إلى البني ومن الأسود الصقلي إلى الفروق الدقيقة في الأوراق الخضراء.
  • كما تتميز البلوزات والقمصان والقمصان المصنوعة من القطن والكتان والسراويل والسراويل القصيرة ذات الجيوب المتباينة بزخارف حروف عصرية وتطبيق شعار جديد.

اكسسوارات مجموعة Dolce & Gabbana 

  •  تساهم الاكسسوارات المميزة مثل أحذية Day Master و Portofino الرياضية والنعال المطاطية الليزرية والقبعات ذات الطبعات المنسقة في خلق مظهر مريح ومريح.

تتكرر المطبوعات والأشكال ولوحات الألوان لمجموعات النساء والرجال في Mini Me الإصدار، أيضاً في مقترحات الأطفال، لأولئك الذين يبحثون عن مظهر خاص للجميع الأسرة.
ستتوفر المجموعة ابتداءً من 17 مارس في متاجر دولتشي آند غابانا المختارة في الإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت والبحرين وتركيا وعبر الإنترنت على dolcegabbana.com و farfetch.com.
البلوزات والقمصان والقمصان من القطن والكتان المثقاب والسراويل والسراويل القصيرة ذات الجيوب المتناقضة
تتميز أيضاً بزخارف حروف عصرية وتطبيق ملصق يحمل شعاراً جديداً.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار