دعوة عشاء في منزل لجين عمران تتسبب في كسر ضرس طبيب شهير...إليكم القصة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أغسطس 2020
دعوة عشاء في منزل لجين عمران تتسبب في كسر ضرس طبيب شهير...إليكم القصة
مقالات ذات صلة
نجمات العرب يتألقن في افتتاح مهرجان الجونة 2020: أسيل وميساء الأجمل
انتقادات قاسية للجين عمران بسبب إطلالتها الأخيرة
مي العيدان في ورطة بعد عرض صورة للجين عمران قبل وبعد عمليات التجميل

تسببت دعوة عشاء في منزل الإعلامية لجين عمران في كسر أحد أسنان الطبيب مجد ناجي، ليكشف الأخير الواقعة من خلال فيديو من داخل عيادته.

مجد ناجي ولجين عمران

كشف طبيب الأسنان مجد ناجي عن واقعة غريبة وقعت خلال دعوته على العشاء في منزل لجين عمران، وذلك عبر فيديو نشره على خاصية "ستوريز" على انستقرام، وهو أنها قدمت له لوز وظل طوال الجلسة يحذرها من تناوله بكثرة بقوله لها: "أن سنها لو انكسر لم يعالجه لها".


وأضاف الطبيب مجد ناجي أن المفارقة الغريبة أنه استيقظ من النوم في اليوم التالي وجد أن ضرسه هو الذي انكسر، ليطلب منها بمزاح عدم الشماتة وأن يتابع متابعيه كيف سيعالج ضرسه لحظة بلحظة من داخل العيادة.


وأعادت لجين عمران نشر فيديو الطبيب مجد ناجي وهو يسرد قصة كسر أحد أسنانه بعد دعوة عشاء في منزلها، ووضعت "إيموجي" وجه يضحك بخجل.

وكانت لجين عمران استقبلت الأصدقاء داخل منزلها الجديد، فاستضافت الإعلامية مهيرة عبد العزيز والفنانة شذى حسون وسيدة الأعمال هبة الرمحين، وفي اليوم التالي دعت الطبيب مجد ناجي وزوجته على العشاء.


منزل لجين عمران الجديد

من ناحية أخرى، استعرضت الإعلامية فاديا الطويل فخامة منزل لجين عمران الجديد، وذلك من خلال لقطات نشرتها عبر حسابها على سناب شات، أظهرت أرجاء عدة من المكان الذي جاء يحتوي على حديقة واسعة موزع فيها مقاعد عدة متنوعة ما بين "الشازلونج" وأطقم الجلوس التي تستوعب عدد كبير من الأشخاص.

كما احتوت الحديقة على حمام سباحة، أما مدخل منزل لجين عمران فزين بتمثال ضخم ملفوف بفرع شجر، أما عن الديكور فاعتمدت الإعلامية السعودية على اللون الأبيض بشكل أساسي، وهذا ما بدا واضحاً من لون الأثاث والحائط والسلم، مع مزج اللون البيج الهادئ وتفاصيل بسيطة من اللون الذهبي أيضاً.


منزل لجين عمران به غرفة كاملة من LV

ومن أكثر الأمور غرابة وأناقة في ذات الوقت في منزل لجين عمران، هي الغرفة التي تعتمد على محتويات من ماركة LV بالكامل، فزينتها الإعلامية الخليجية بالحقائب وصناديق من Louis Vuitton مع وضع الأوشحة من ذات الماركة على الأريكة.

أما عن مائدة الطعام، فكشفت لجين عمران في الفيديو أنها لم تنته بعد من ديكور منزلها الجديد، وأنها بصدد وضع "بوفيه" طوله 4 متر يعلوه المرايات، لأنها تمنحها طاقة إيجابية لهذا تفضل وجودها في البيت بكثر.


أما غرفة النوم فجاءت من اللوني الأبيض والأسود وكذلك الحمام المرفق بالمكان، الذي زين بديكورات من Chanel.