لجين عمران تتحول لشخصية من شخصيات ديزني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 يونيو 2021
لجين عمران تتحول لشخصية من شخصيات ديزني

انتشر مقطع فيديو، للإعلامية السعودية الشهيرة لجين عمران، بعد مشاركتها له مع متابعيها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تتحول لشخصية كرويلا، من أحدث أفلام ديزني التي تحمل نفس الاسم.

لجين عمران تتحول إلى كرويلا

وفي أحدث فيديو للجين عمران، خضعت لجلسة تصوير جديدة، وهي تتحول إلى شخصية كرويلا الشريرة من فيلم ديزني الشهير والذي يعرض بالسينمات حالياً.

وظهرت لجين عمران بإطلالات متنوعة، من بينها تنورة بيلسيه وكاب ديزني الشهير، وفستان آخر من اللون الأحمر، أبرز رشاقتها، تحت إشراف الاستايلست سيدريك حداد.

وغيرت لجين عمران قصة شعرها ولونه الذي قسمته إلى نصفين على طريقة كرويلا، نصف باللون الأسود والآخر باللون الأشقر الفاتح بلمسة ستيف وهب.

والجلسة من تصوير نافع العمري، بمكياج مريم خير الله، خبير التجميل بفريق ماك.

وكتبت لجين عمران أن هذه الجلسة مستوحاة من شخصية كرويلا بفيلم ديزني الذي شاهدته مؤخراً وأعجبها، موجهة سؤالها للجمهور: "و هل تتوقعون بداخل كل شخص فينا كرويلا صغيييره تطلع على السطح لما تتعرض للظلم أو الخطر"؟

رأي الجمهور في لوك لجين عمران

تفاعل العديد من المتابعين مع لوك لجين عمران الذي تشبهت فيه بكرويلا، الشريرة التي أحبها الأطفال مؤخراً بعض عرض قصتها على الشاشة في فيلم مستقل.

وكتب البعض في تعليقاتهم: "ما شاء الله حلو وغربب الستايل والله حسيت تعملي فوازير بس ليش لأ اعملي فوازير يلبق لك يا حلوه أحبك جدًا  دائمآ وأبدًا"، "أنيقة، جميلة، روعة، بيلبق لك يا لولو، كتير حلوة، أنتي نجمة، واو"، "شفت الفيلم وعجبني مرة وحبيت اصرارها عالنجاح"، "فديت روحك و فديت جمالك و فديت طلتك اللي دائما تاكل القلب يا حبيبة قلبي كل عمرك مميزة و مختلفة و قريبة من القلب بكل شي و كل شي يحلى فيك الله يوفقك دوم و يحميك يا رب يا روحي إنتي".

كما شبه البعض في تعليقاتهم، إطلالة لجين عمران، بشكل خبيرة التجميل والإعلامية اللبنانية جويل، وكتبوا لها: "و الله بالبداية فكرتك جويل هون كتير بتشبهيها"، "ع بالي جويل"، "كأنك جويل"، "للحظة مبينة كأنا جويل".

لجين عمران تتحول لشخصية من شخصيات ديزني

فيلم كرويلا من ديزني

فيلم كرويلا يدور حول شخصية سيدة شريرة تدعى "كرويلا"، وهو مستند للقصة التي ظهرت بلمحة خاطفة في فيلم ديزني السابق الشهير 101 دالمايشنز، أو 101 كلب، وكانت توصف خلاله بأنها السيدة الشريرة لعملها على خطف الكلاب.

ويستعرض الفيلم بصورة مفصلة، معاناة الطفلة كرويلا التي عانت من التنمر في طفولتها، بسبب لوني شعرها المختلفين، كما تخلت عنها أسرتها، وظلت تدفع ثمن مقتل والدتها في صغرها لوقت طويل، وتنتقل للعيش بين لصين، وتساعدهما في عمليات السرقة، وبعد تحولها للبارونة ونضوجها، تجدها تتحول في معاملتهما بقسوة.

وفي المجمل، حول الفيلم المشاعر السلبية نحو شخصية كرويلا، إلى شعور بالتفهم والتعاطف بين المشاهدين، الذين شاهدوا كافة التحولات العاطفية في حياتها من الإجمال إلى التفصيل، ليلتمسوا لها الأعذار التي حولتها إلى شخصية شريرة. 

فيلم كرويلا من بطولة  إيما ستون وإيما ثومبسون وبول والتر وجويل فراي هوسيل ومارك سترونج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار