حملي مجلة
ليالينا مجاناً حملي المجلة مجاناً

حملي مجلة ليالينا مجاناً
  • دليلك الشامل للتسوق في جورجيا

    دليلك الشامل للتسوق في جورجيا

    تعجّ جورجيا بالمرافق السياحية التي تستقطب الزوّار من جميع أنحاء العالم، ولعل على رأس هذه المرافق الأسواق التجارية التي تتنوّع بين أن تكون شعبية وفي الهواء الطلق ومتخصصة في المنتجات المحلية، وبين أن تكون مجمعات تجارية مغلقة وعلى درجة عالية من العصرية.

    إن كنت بصدد التوجّه لجورجيا لقضاء رحلة سياحية ممتعة هناك، فعليك أن تبحث عن أسواقها وتتوجّه إليها؛ لتجربة المنتجات المحلية وشراء الهدايا التذكارية.
    جورجيا بلاد غنية بالموروث الشعبي والثقافي والتجاري، لا سيما مع بلاد العالم العربي. لذا، ستجد حتماً ضالتك في كثير من الأسواق في تبليسي جورجيا، سواءً كانت بصورتها الشعبية على هيئة بازارات أو على هيئة مولات ومجمعات تجارية ضخمة.

    التسوق في جورجيا تبليسي:

    - سوق البرغوث: واحد من الأسواق الشعبية التي يبيع فيها الجورجيون مقتنيات شعبية وتقليدية وأخرى تصنف تحت بند الأنتيك. إن كنت من هواة هذه القطع التذكارية والكلاسيكية فستجد في هذا السوق ضالتك. كثير من المقتنيات التاريخية ستجدها معروضة هناك، سواءً كانت تتعلق بأثاث البيوت وقطعه الكلاسيكية أو المقتنيات الشخصية المعدنية والأخرى المصنوعة من الخشب أو النحاس أو الخامات الأخرى، وبأسعار معقولة للغاية. 


    سوق البرغوث

    - بازار الميدان: من أكثر الأماكن الجورجية التي تسترعي الانتباه؛ إذ هو وجهة مثالية لمحبّي الأزياء الفلكلورية والتقليدية الخاصة بأهالي منطقة القوقاز وجرجيا تحديداً. الأقنعة هناك والمصنوعات الخشبية بلمسة فنية ظاهرة موجودة بكثرة. لذا، إن كنت بصدد إقامة حفل جورجي فلكلوري حافل، فبازار الميدان هو وجهتك الأمثل لاقتناء أشياء منه. 


    بازار الميدان

    التسوق في أتلانتا جورجيا:

    تشتهر هذه المنطقة بأسواق الـ "آوت ليت". لذا، إن كنت ممن يرغبون بالبحث في هذه التشكيلات الواسعة من الملابس وبأسعار زهيدة، فعليك بالتوجه إلى أتلانتا جورجيا.


    دليلك الشامل للتسوق في جورجيا

    التسوق في باتومي جورجيا:

    من أكثر البؤر السياحية التي تسترعي انتباه المتسوقين؛ لما تحتوي عليه من قطع مميزة بألوانها وتصميماتها، والتي تناسب جميع أفراد العائلة. إن كنت من هواة جمع هذه القطع من الملابس المميزة، فعليك بمنطقة باتومي جورجيا. 


    دليلك الشامل للتسوق في جورجيا

    الأسواق والمولات في جورجيا:

    - مجمع إيست بوينت التجاري: واحد من أحدث المجمعات التجارية الأوروبية، ويمتاز بصالات عرضه السينمائية التي تعد من بين الأكبر أوروبياً، كما يحفل بالمرافق العائلية المميزة والمطاعم والمقاهي والمتاجر. إن كانت عائلتك برفقتك في جورجيا، فهذا المجمع التجاري من بين الأفضل؛ لما يحتوي عليه من خيارات عائلية مميزة.

    مجمع إيست بوينت التجاري
     
    - مجمع تبليسي التجاري: أكبر المجمعات التجارية في جورجيا ويضم طوابق شاهقة ممتدة على مساحات واسعة، ويحفل بالأسماء التجارية والمرافق الترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة.
    يمتاز هذا المجمع بصبغته المعمارية المميزة التي تجمع بين الكلاسيكية والعصرية والألوان الزاهية. 
     
    مجمع تبليسي التجاري
     
    - ممر غراتو: مجمع تجاري ضخم يحتوي على ثمانية طوابق، ويشتهر بمتاجره العالمية والمحلية ومطاعمه المميزة أيضاً. وجهة عائلية مثالية عند التوجّه لجورجيا. يمتاز بممرّه الضخم الذي يصل بين الأجزاء، كما يضم خيارات عائلية وتجارية وترفيهية مميزة وتسترعي انتباه العائلات.
     

    ممر غراتو

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

    المزيد:

    أهم شوارع ومراكز التسوق في إسطنبول

     
    السماتسياحة

    تعليقات