دوللي شاهين تدافع عن نفسها في واقعة التعدي عليها: لا يوجد جريمة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021
دوللي شاهين تدافع عن نفسها في واقعة التعدي عليها: لا يوجد جريمة

دافعت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين عن نفسها بعد اتهامها باختلاق واقعة التعدي عليها بالضرب من قبل مجهولين والتي ثبت عدم صحتها.

دوللي شاهين تدافع عن نفسها

ونشرت دوللي شاهين الصورة التي نشرتها من قبل وقيل عنها إنها تعرضت للضرب المبرح موضحة أنها لقطة من تصوير مسلسلها الجديد المماليك وأن ما حدث كان بناء على طلب المخرج حازم فودة الذي يحب ظهور كل شيء بشكل واقعي.

ونفت دوللي شاهين تعرضها للاعتداء مشيرة إلى أم مدير أعمالها ظن أن الصورة حقيقية بسبب صورتها التي ظهرت كأنه تم إلحاق الأذى الجسدي بها حقاً.

وعلقت دوللي شاهين: "أنا متعرضتش للضرب بجد، بس مدير أعمالي فهم غلط وحدث سوء تفاهم بسبب واقعية الصور التي التقطتها لنفسي ونشرتها على السوشيال ميديا الخاصة بي، وهذا ليس فيه جريمة لأنه يعتبر حرية شخصية".

وأكدت أنها لم تقصد إحداث القلق أو نشر شائعة غير حقيقية، وتابعت: "أنا فيه ست في التصوير مسكت وشي وخبطته في الأرض جامد عشان شكلي يبقا حقيقي، مشيرةً أنها لم تقصد إحداث القلق بخبر زائف أو نشر شائعة غير حقيقية بين محبيها ومتابعيها".

ولفتت دوللي شاهين أن مدير أعمالها صدق بالفعل تعرضها للضرب بسبب أن الصورة كانت عبارة عن مزيج من الميكاج والضرب الحقيقي مما جعله يصدق الأمر.

دوللي شاهين تخدع الجمهور

البداية كانت مع نشر دوللي شاهين صورة لها عبر حسابها على موقع وتطبيق "إنستقرام" وهي على سرير المرض وعلى وجهها آثار كدمات، وتم تسريب أخبار من المقربين منها أنها تعرضت للتعنيف وستكشف التفاصيل فور تحسن حالتها الصحية وخروجها من المستشفى.

إلا أنه قامت دوللي شاهين، خلال الساعات الماضية، بكشف حقيقة هذه الصور لتؤكد أنها بخير وبصحة جيدة، ولا صحة لما يتم تداوله عن تعرضها للاعتداء بالضرب من قبل مجهولين، مشيرة إلى أن الصورة المتداولة لها هي من مشهد تمثيلي خلال أحداث مسلسل (المماليك)، واصفة تلك المشهد بـ"الصعب".

وتجسد دوللي شاهين شخصية "ناني" خبيرة أبراج ضمن أحداث مسلسل "المماليك"، وتشارك دوللي شاهين في مسلسل "المماليك" مع الفنانة رانيا يوسف، والفنان بيومى فؤاد، حيث أعلن المخرج حازم فودة مخرج العمل الدرامي، إنه تم الإنتهاء من تصوير 80% من مشاهد العمل بالديكور المخصص له بمنطقة شبرامنت بالقرب من الهرم بالقاهرة، حيث يبلغ عدد حلقات المسلسل 60 حلقة.

بلاغ ضد دوللي شاهين ومطالبات بحبسها

وبعد انتشار صور دوللي شاهين تقدم أحد المحامين المصريين، بلاغا إلى النائب العام ضد الممثلة والمغنية دوللي شاهين التي ادعت كذبًا بحسب البلاغ، أنها تعرضت لاعتداء وحشي من مجهولين، وثبت كذب ادعائها وأنها كانت مجرد دعاية للمسلسلات الجديدة وطالب مقدم البلاغ بتطبيق مواد القانون التي قررت عقوبة الحبس 3 سنوات جراء إساءة استخدام الإنترنت.

وبدأ المحامي أيمن محفوظ بلاغه، أنه ما زال اللهث وراء الشهرة على حساب المجهودات الأمنية يستخرج لنا أسوأ ما فينا، فقد ادعت ممثلة لبنانية تُدعى دوللي شاهين بتعرضها إلى اعتداء وحشي من مجهولين، وأثارت الذُعر بين نُفوس المُواطنين، وعملت على تكدير الأمن والسلم المجتمعي، وجاءت المفاجأة أن تلك كانت دعاية لمسلسل تعمل عليه الفنانة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار