رانيا شاهين ترد على هجوم هشام المليجي عليها: المفروض تشكرني

  • تاريخ النشر: السبت، 05 مارس 2022
رانيا شاهين ترد على هجوم هشام المليجي عليها: المفروض تشكرني

أعربت الفنانة رانيا شاهين، عن استيائها من اتهام الفنان هشام المليجي، لها بالتدخل في حياته وإزعاجه خلال الفترة الماضية بعد أن تحدثت عن مروره بحالة من الاكتئاب بسبب قلة الأعمال الفنية التي يشارك بها وهو ما نفاه الأخير.

رانيا شاهين تنتقد هجوم هشام المليجي عليها

وأوضحت رانيا شاهين أنها كانت ترغب في مساعدته لكونه صديقها لكنه تعامل مع الأمر بحساسية زائدة، وعلقت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة: "أنا شايفة الموضوع أخد أكبر من حجمه".

وتابعت: "هشام ده صديقى وجارى من زمان، وأنا حبيت أساعده مش أكتر زى ما بساعد ناس كتير من الزملاء في الوسط من الموهوبين اللي مش واخدين حقهم، وكلنا بنساعد بعض على فكرة لأن مجال العمل الفني حاليا بقى صعب".

ولفتت إلى أنه كان يتوجب عليه توجيه الشكر لها، قائلة: "مش فاهمه ليه هو أخد الموضوع بحساسية زيادة، المفروض عليه إنه كان يشكرنى، لأن هو عارف إن قلبي عليه وعاوزه أشوفه ناجح وياخد حقه بما يليق بموهبته".

هشام المليجي يهاجم رانيا شاهين

وكان الفنان هشام المليجي هاجم رانيا شاهين بعد ترويجها لإصابته بالاكتئاب معتبراً أن ما تفعله تدخلاً في حياته دون أن يأذن لها، نافياً ما قالته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق هشام المليجي عبر حسابه الشخصي على فيسبوك قائلا: "يا أستاذة رانيا، حضرتك تطوعتي وتدخلتي في حياتي من غير إذن، وقولتي كلام مش حقيقي، محدش طلب منك المساعدة، وحضرتك مصممة تزعجيني، من فضلك متجبيش سيرتي تاني في أي حوار أو مداخلة، شكرًا".

ونفى هشام المليجي ما يتردد حول إصابته بالاكتئاب موضحاً أنه لا يوجد ما يعكر صفو حياته مشيراً إلى أن منشور لصديقته كان سبب تلك الأنباء.

وأوضح في تعليقه على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أنه فوجئ بالعديد من المواقع الصحفية تهاتفه بسبب هذا المنشور، قائلاً: "فجأه لقيت الصحافة كلها بتكلمني بسبب منشور من زميلة وصديقة أكن لها كل الحب والاحترام.. أنا بخير ولا يوجد ما يعكر صفو حياتي والأمور على خير ما يرام".

وأكد أن صحته جيدة ولا يعاني من أزمات نفسية معلقاً: "الشغل ده رزق ومكتوب ولا حيلة لنا في الرزق.. أنا تمام وبصحة جيدة ولا أعاني من الاكتئاب بسبب عدم مشاركتي في الأعمال التلفزيونية أو السينمائية".

 وعلق: "أعمالي قليلة صحيح بس معروفة وربنا وفقني فيها والناس أكثرها بتحبني وسيرتي كويسة في الوسط الفني ومعنديش مشكلة مع حد وربنا يعدي الحرب اللي دايره اليومين دول على خير و يرفع عننا الوباء والبلاء".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار