إلهام شاهين ترد على الهجوم عليها: أتعرض لحملة شيطنة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 فبراير 2022
إلهام شاهين ترد على الهجوم عليها: أتعرض لحملة شيطنة

ردت الفنانة إلهام شاهين على حالة الهجوم التي تتعرض لها مؤخراً بعد تصريحاتها حول القضايا السينمائية ووصفتها بأنها حملة شيطنة على مواقع التواصل الاجتماعي.

إلهام شاهين ترد على الهجوم عليها

وتعرضت إلهام شاهين للعديد من الانتقادات الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد عدد من الآراء التي أثارت جدلاً كان من بينها دعمها لفيلم أصحاب ولا أعز ورفضها مصطلح السينما النظيفة، وهجومها على الفنانة منة عرفة التي أعلنت رفضها لمسها خلال الأعمال الفنية.

وعلقت إلهام شاهين موضحة أنها لا تسكت عندما ترى خطأ أمامها ومستعدة لدخول المعارك، قائلة: "لا أستطيع أن أرى الخطأ وأسكت عليه، فنحن كفنانين نمثل القوة الناعمة في المجتمع بتغيير المفاهيم الخاطئة لدى الجمهور، وفي سبيل ذلك مستعدة لدخول المعارك".

وفي تصريحات لـ "إرام نيوز"، اعتبرت أن السوشيال ميديا أصبحت وباء بين الجمهور، معلقة: "وباء خطيرا تفشى بشكل كبير في المجتمع، فكل شخص يمتلك هاتفا محمولا أصبح باستطاعته الهجوم وسبّ أي شخص، وهم السبب في الهجوم الذي أتعرض له، وهؤلاء لا أهتم برأيهم أو هجومهم، ولكن المثقفين يعلمون جيدا قيمة آرائي".

ونفت إلهام شاهين تعمدها إثارة الجدل من خلال آرائها التي تعبر عنها تعلقاً على ما يحدث، مشيرة إلى أنها ليست بحاجة إلى ذلك، معلقة: "أنا لست بحاجة لإثارة الجدل أو كما يقولون أركب التريند، فهذه مصطلحات جديدة بالنسبة لي، ولكن الصحافة والإعلام هم من أصبحوا يقتطعون الكلام ويضعونه في غير موضعه بحثا عن التريند ليلهثوا خلف زيادة المشاهدات في المواقع التي يكتبون فيها".

وتابعت أن أراها معروفة من البداية: "آرائي معروفة ولا تتغير، ولا أخشى أحدا في قول كلمة الحق".

إلهام شاهين تكشف تعرضها لحلمة تشويه

وأكدت أن تصريحاتها لا تسيء إلى أحد لكن هناك حملة من المتربصين بها لشيطنتها، معلقة: "تاريخي الفني كبير ومعروف، والجمهور يعلم من هي إلهام شاهين، تصريحاتي ليست سيئة أو خاطئة كي تسيء لي، ولكن المتربصين بي من رواد السوشيال ميديا أتباع جماعة الإخوان المسلمين، هم من يشيطنون هذه التصريحات".

وكانت إلهام شاهين قد هاجمت مؤخراً منتقديها للصلاة بدون حجاب ووصفت إلهام منتقديها بعد هذه الواقعة بأنهم "ناس فاضية وتافهة"، فقد أشارت إلى أنّ ركوعها كان لأنّها تؤدي صلاة الظهر وليست صلاة الجنازة التي لا يوجد بها ركوع ولا سجود.

وهاجمت إلهام، من التقط هذه اللقطات قائلة: "الشخص اللي يصور ناس بتصلي ده شخص تافه.. ليه يصور ناس بتصلي".

واعتبرت أنّ تداول مثل هذه اللقطات على مواقع التواصل الاجتماعي بأنّه يُعبّر عن "فراغ"، ورأت أن هناك بحثًا عمّا أسمتها "التفاهة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار