ديانا حداد تخطف الأضواء بإطلالة مميزة وملامح متغيرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر 2022
ديانا حداد تخطف الأضواء بإطلالة مميزة وملامح متغيرة
مقالات ذات صلة
هند القحطاني بإطلالة غريبة وملامح متغيرة
ملكة كابلي تستفز الجمهور بإطلالة جريئة وملامح متغيرة
هند القحطاني تثير الجدل بإطلالة جريئة وملامح متغيرة

انتشرت صورة الفنانة اللبنانية ديانا حداد على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ظهرت بإطلالة جديدة ونشرت صورتها على حسابها على إنستغرام.

وتصدرت ديانا حداد ترند مواقع التواصل بعد نشر صورتها من داخل استديو حيث كانت منهكة من تسجيل أغنيتها الجديدة.

ونشرت ديانا حداد عبر خاصية الاستوري صورتها وهي واقفة أمام الميكرفون وعلى رأسها السماعات وبدا عليها التركيز الشديد.

إطلالة ديانا حداد

وخطفت إطلالة ديانا حداد الأنظار حيث ارتدت بدلة رياضية باللون الأسود ولفت حول خصرها حزام باللون الوردي ونسقت مع إطلالتها مجموعة من الزينة الملونة من الخرز، ومن الناحية الجمالية اعتمدت حداد على وضع مكياج برونزي قوي.

ديانا حداد تخطف الأضواء بإطلالة مميزة وملامح متغيرة

وشاركت حداد متابعيها في وقت سابق  صور ولقطات أثناء غروب الشمس وظهرت فيها بإطلالة سينمائية وعلقت على الصور قائلة: "فقط مثل فيلم".

وظهرت في الصور بإطلالة خاطفة ارتدت فيها فستان ضيق أبرز جسدها المتناسق والممشوق وكان باللون الأسود والبيج، وكانت قصة الفستان من الأسفل كاشفة قدميها، ونسقت مع الفستان حزام أسود عريض على خصرها وارتدت قبعة رعاة البقر باللون الأسود.

يذكر أن ديانا حداد قد أثارت الجدل بعد نشر صورتها وهي محجبة أمام الكعبة وكانت تؤدي مناسك العمرة في مكة المكرمة، وعلق رواد التواصل الإجتماعي وقتها عن اعتناقها الإسلام في تلك الفترة.

لكن مدير أعمال ديانا حداد خرج ليعلق على هذا الأمر ويقول إنها أسلمت منذ عدة سنوات وليست في تلك الفترة وأضاف قائلاً عبر حسابه الشخصي بأحد مواقع التواصل الاجتماعى: “مش عارف إيه اللي فاكرهم دلوقتي”.

سبب ارتداء ديانا حداد الحجاب

وانتشرت بعدها شائعات اعتزالها الفن بعد ارتداؤها الحجاب واسلامها، ليخرج وكيل أعمالها حلمي بشير ويؤكد صحة تلك الأخبار من خلال تصريحات صحفية قال فيها: "تواصلت أمس مع ديانا حداد عبر الهاتف قالت لي أنها حالياً مبتعدة عن السوشيال ميديا، وأكدت في حديثها معي أنها ستخرج خلال أيام للحديث والرد علي كافة الأسئلة التي تشغل عقل جمهورها ومحبيها سواء أعتزال أو غير ذلك".

وبالفعل خرجت حداد لتنفي ذلك الأمر وقالت: "انا لم اقرا بهذا الشيء ولم يخرج أي بيان من مكتبي الإعلامي يخص هذا الموضوع، وأؤكد أنني لم أعتزل الفن".

يذكر أن ديانا حداد ولدت في دولة الكويت وعاشت في لبنان في فترة المراهقة وأصدرت فيها أول ألبوم غنائي لها بعنوان "ساكن" بعدما شاركت في استديو الفن وسجلت أغنية "طير اليمامة".