شمس الكويتية تحتفل بعيد الفطر بإطلالة غريبة وملامح متغيرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أبريل 2024 آخر تحديث: الجمعة، 12 أبريل 2024
شمس الكويتية تحتفل بعيد الفطر بإطلالة غريبة وملامح متغيرة

احتفلت الفنانة شمس الكويتية بعيد الفطر 2024 بإطلالة اعتمدت فيها على فستان بتصميم غريب، ولفتت الأنظار بملامح متغيرة حيث ظهرت للمرة الأولى منذ سنوات طويلة بشعر طويل.

اعتمدت شمس الكويتية على فستان بتصميم أيقونة برج الحمل من منطقة الصدر، وهو التصميم الذي منح إطلالتها لمسات غريبة، أما عن تسريحة الشعر فظهرت في الصورة بالشعر الويفي المنسدل وذلك لأول مرة بعد سنوات طويلة اعتاد الجمهور فيها شمس الكويتية بالشعر القصير.

شمس الكويتية في عيد الفطر

ونشرت شمس الكويتية تهنئة عيد الفطر عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام وأرفقتها بصورتها التي ظهرت فيها بالإطلالة الخارجة عن المألوف ليبدأ الجمهور في التفاعل معها في تعليقات منها: "‏وأنت بصحة وسلامة يا قلبي كل سنة وانت بعافية كل سنة وأنت من نجاح إلى نجاح يا رب واحنا معك شموستنا". "بحب جمالك جدا أنت واحدة من المشهورات اللي ما يخافوا من شي وأنا أحترم جرأتك وشجاعتك".

 كما عبر آخرون عن إعجابهم بفستان شمس الكويتية الذي ظهرت به في الصورة واختيارها لتصميم برج الحمل وجاء في التعليقات: "والله فكرة رائعة..  تم عيدنا عيدين نحن مواليد برج الحمل  الله يعيده علينا وعليكم بالخير والمغفرة والعافية والبركات أعوام مديدة يا رب". "ما حبيت الفستان خالص، أصلا صاير ذوقك  كله ببدي..... اني أحبك أرجوك تقبلي نقدي". "كل عام وأنت بخير وعافية ونجاح وتألق نورت بغداد بجيتج يا شمسنا الحلوة". "عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير وصحة وسلامة يارب وينعاد عليك بالخير واليمن والبركات".

فيما اعتبر آخرون أن شمس الكويتية ترد على مي العيدان بطريقة غير مباشرة بتعمد إظهار تجاهلها لانتقاداتها حيث كانت الإعلامية الكويتية شنت هجوم شديد على الفنانة الشهيرة معتبرة أنها على استعداد لفعل أي شيء مقابل الشهرة سواء بالتمثيل أو الحديث عن موضوعات غريبة.

شمس الكويتية

 وكتبت مي العيدان في تعليقها: "المدعوة شمس فعلت  كل شي بالدنيا وللحين ما حققت أي نجاح . . غنت ورقصت ومثلت وسوت كليبات وصارت محلله وطبيبة نفسية وعلاقات وعملت فيها  دكتورة تغذية والحين سوت نفسها خبيرة فلك وفعلت آخر شي حيث قامت تحلل وتفسر وأتكلم بالأبراج. . المشكلة ليست عندها الحقيقة  المشكلة اللي بايع رأسه ويصدقها".

فكتب متابعون على صورة تهنئة شمس الكويتية بعيد الفطر: "والله أنا عاجبني دماغك ها المرة كل مرة كنت تطلعين وتردي على منتقديك لكن ها المرة تجاهلتيهم، بعرف إنك شوفتي اللي كتبته عنك الإعلامية الكويتية لكن تجاهلك للرد هذا عجبني وايد وايد رغم إني واثقة أنك تقدري تردي وبقوة بس ما فعلتي.. ملكة يا شمس".

يذكر أن هذه الإطلالة ليست الأغرب في إطلالات شمس الكويتية إنما سبق وظهرت الفنانة الشهيرة بمجموعة من الإطلالات التي أثارت بها الجدل ومن بينها إطلالتها في أهرامات الجيزة خلال زيارتها للقاهرة، حيث ظهرت ببنطال بنقوش زهرة عباد الشمس وتوب بنفس التصميم واعتبر متابعون أن الإطلالة تتسم بالغرابة كثيراً، أما عن إطلالاتها الجريئة فظهرت شمس الكويتية بأكثر من إطلالة عرضتها للانتقادات إلا أن الفنانة الكويتية تحرص على التأكيد دائما بأنه لا دخل لأحد في اختياراتها كما تنشر عدد من مقاطع الفيديو التي توبخ فيها منتقديها وترد عليهم بكلمات حادة تدافع فيها عن نفسها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار