ديانا حداد تعلن أسرار رشاقتها بعد ظهورها بإطلالات شابة تقاوم الزمن

  • الثلاثاء، 28 يوليو 2020 الثلاثاء، 28 يوليو 2020
ديانا حداد تعلن أسرار رشاقتها بعد ظهورها بإطلالات شابة تقاوم الزمن

كشفت النجمة اللبنانية ديانا حداد أسرار رشاقتها التي كانت سبباً في امتداح الجمهور لها بعد ظهورها بإطلالات شابة تقاوم الزمن على مدى السنوات الأخيرة.

ديانا حداد تعلن أسرار رشاقتها

وقالت ديانا حداد في تصريحاتها لبرنامج ET بالعربي، إن سر رشاقتها هو اهتمامها بجسمها عن طريق الرياضة والأكل الصحي وجلسات المساج، لكنها تهتم أيضاً بالسلام النفسي للاهتمام بجسمها من الداخل، مؤكدة أن الرياضة يجب أن تكون جزء أساسياً من أسلوب حياة كل إنسان.

وكانت ديانا حداد قد خطفت الأنظار مؤخراً بظهورها بإطلالات شابة منعشة، خاصة بفساتينها الجذابة التي تناسب الصيف وأجواء المرح على الشاطئ، كما أنها بدت بملامح شابة بعيداً عن الفيلر والبوتوكوس، وذلك لاهتمامها بالعناية ببشرتها والاعتماد على الأكلات الصحية.

ديانا حداد وبناتها

وكانت النجمة اللبنانية في مقارنة دائمة مع ابنتيها صوفي وميرا العبدول، وذلك بسبب شكلها دائم الشباب، مما جعل البعض يعتقد أن بعض الصور التي تظهر فيها تخص إحدى ابنتيها، وذلك على الرغم من أن عمرها حالياً 43 عاماً، حيث أنها قد حصلت على الطلاق من زوجها المخرج سهيل العبدول عام 2009.

خلاف ديانا حداد ونجوى كرم

وقد ذكرت بعض التقارير الصحفية وجود خلاف بين نجوى كرم وديانا حداد منذ أشهر، وذلك عندما انفردت الأخيرة بالغناء على خشبة المسرح في حفل "ليلة بيروت" ضمن فعاليات "موسم الرياض"، مما دفعها للرد من خلال تصريحاتها لبرنامج "Trending" الذي يتم عرضه على قناة MBC.

قالت ديانا حداد في تعليق صوتي بعد انتقادها على انفرادها بالغناء ورفعها لصوتها مما اعتبره البعض محاولة للتغطية على نجوى كرم: "كانت أغنية عفوية جداً وليدة اللحظة، يعني قبل ما نطلع عالمسرح اتفقنا عليها بشكل عفوي وقدمناها وكان الهدف منها حب لبنان الغالي"، ملمحة إلى أنها لم تتعمد التغطية على صوت نجوى كرم.

وأكملت النجمة اللبنانية: "الحمد لله طلعت بشكل  كتير حلو غنينا فيها بحب وقدمنا صوتنا وإحساسنا للبنان والأهم كمان أخدنا سيلفي تاريخي من إيد الفنان عاصي الحلاني ووثقنا هالوقفة الرائعة بحب لبنان".