ابنة ديانا حداد تلفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها برفقة والدتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 سبتمبر 2023
ابنة ديانا حداد تلفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها برفقة والدتها

شاركت الفنانة اللبنانية ديانا حداد مع متابعي حسابها عبر منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقًا، أحدث ظهور لها برفقة ابنتها صوفي، والتي لفتت الأنظار بجمالها بعد أن أصبحت شابة. أرفقت ديانا حداد صورتها وابنتها بتعليق قالت خلاله: "صباح الخير مني ومن صوفي".

ابنة ديانا حداد تلفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها برفقة والدتها

تفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي ديانا حداد مع الصورة وأعربوا عن إعجابهم بجمال صوفي وإطلالة الأم وابنتها، فجاء خلال أحد التعليقات: "صباح الورد يا كل الورد يا كل الحب أم صوفي والله افتقدتك.. الله يخليلك ياها وتفرحي فيها يارب". وجاء خلال تعليق آخر: "صباح الورد والياسمين..ربي يحميكي ويحفظك ويحفظ لك الأميرتين صوفي وميرا". وقال تعليق ثالث: "تشبه والدتها بعدما اشتد عودها وأصبحت شابة".

صوفي ابنة ديانا حداد

كانت صوفي العبدول، الابنة الكبرى لديانا حداد، قد تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الصورة الأخيرة التي شاركتها والدتها عبر منصة إكس. لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تلفت خلال صوفي الانتباه، فمنذ أعوام، كانت صوفي قد خطفت الأنظار، خلال ظهورها مع والدتها ديانا حداد في حفل تخرجها الجامعي، ونالت الصورة إعجاب الكثير من المتابعين، وأشار البعض إلى أن هناك شبهًا كبيرًا بين الاثنتين.

ذهب البعض إلى أن صوفي قد خضعت لعمليات تجميل، وردت ديانا حداد على ذلك خلال مقطع فيديو سابق، كانت قد شاركته، بعد عيد ميلاد ابنتها الـ21، مؤكدة أن جمال ابنتها صوفي طبيعي، وأنها تكتفي بتطبيق مكياج "الكونتورينغ".

زواج ديانا حداد

كانت الفنانة ديانا حداد قد تزوجت من المخرج الإماراتي سهيل العبدول في عام 1995، وكان عمر ديانا حداد عندما تم الزواج نحو 19 عامًا، ورُزقت  بابنتين هما صوفي، التي تبلغ من العمر حوالي 27 عامًا، وميرا التي تبلغ من العمر 16 عامًا، وذلك قبل أن يحدث الانفصال بين ديانا وزوجها بعد نحو 14 عامًا من الزواج وتحديدًا حدث الانفصال في عام 2009

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار