هيفاء وهبي تستعرض رشاقتها في أحدث ظهور بإطلالة ساحرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يوليو 2022
هيفاء وهبي تستعرض رشاقتها في أحدث ظهور بإطلالة ساحرة

نشرت هيفاء وهبي مجموعة من الصور، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، استعرضت فيها رشاقتها في أحدث إطلالاتها في تونس.

وتألقت النجمة اللبنانية بفستان باللون البرتقالي، وبمجرد نشر الصور على حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام تفاعل معها متابعوها معبرين عن إعجابهم الشديد بصور نجمتهم المفضلة.

إطلالة هيفاء وهبي

وفي إطلالتها اعتمدت هيفاء وهبي على فستان باللون البرتقالي طويل، واختارت لإطلالتها تسريحة الشعر الأسود الويفي الطويل، كما نسقت إطلالتها مع إكسسوارات ناعمة زادت من جمال طلتها، فضلاً عن اختيارها للمسات مكياج ناسبت ملامحها وجمالها.

واعتمد فستان هيفاء وهبي على فتحة طويلة كشفت عن الساق الشمال للفنانة اللبنانية لتكشف أيضاً عن اختيارها لحذاء يميل للون الذهبي زينت به إطلالتها ومنحها لمسات ساحرة.

ونشرت هيفاء وهبي مجموعة الصور عبر حسابها الشخصي لتنهال عليها التعليقات التي عبرت عن إعجاب أصحابها بهذه الإطلالة ووصفوها بالساحرة.

هيفاء وهبي

أما عن الإكسسوارات فزينت هيفاء وهبي الإطلالة بقلادة ذهبية طويلة، تناسبت مع تصميم الفستان، كما اختارت ليديها إكسسوار ذهبي اللون أنيق، أما عن المانيكير فاخترت هيفاء وهبي لإطلالتها مانيكير خارج عن المألوف حيث اخترت لكل أصبع لون مختلف وهو ما منحها لمسات غير تقليدية تناسبت مع تفاصيل إطلالتها.

تاتو هيفاء وهبي

وبهذه الإطلالة تستكمل هيفاء وهبي إبهار جمهورها بإطلالاتها الناعمة، فخلال الأيام الماضية خطفت الأنظار بإطلالة ناعمة باللون الأصفر خلال إحيائها حفل زفاف في مدينة الإسكندرية المصرية، حيث اختارت لإطلالتها فستان أصفر من القماش الستان أبرز رشاقة خصرها، كما زينته بمجموعة من الإكسسوارات الناعمة التي اعتمدت على اللون الفضي، أما عن مكياجها فحرصت هيفاء وهبي على التألق بلمسات مكياج جريئة اخترت اللون الأحمر عنواناً لها.

إطلالة هيفاء وهبي

وفي إطلالتها الأخيرة استعرضت هيفاء وهبي تاتو الظهر الخاص بها والذي ظهر على شكل عين على الكتف الأيمن، وعبر خاصية القصص القصيرة استكملت هيفاء وهبي نشر بعض الصور الأخرى التي كشفت تفاصيل إطلالتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار