ديانا حداد توجه رسالة لولي العهد السعودي في عيد ميلاده

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 سبتمبر 2022
ديانا حداد توجه رسالة لولي العهد السعودي في عيد ميلاده
مقالات ذات صلة
أصالة توجه رسالة لأسماء لمنور في عيد ميلادها والأخيرة ترد
نوال الكويتية تحتفل بعيد ميلادها في الرياض وتوجه رسالة خاصة للسعوديين
ديانا كرزون تحتفل بزفافها اليوم وتوجه رسالة اعتذار

احتفلت الفنانة ديانا حداد بعيد ميلاد ولي العهد السعودي ووجهت الفنانة اللبنانية  رسالة خاصة له عبر حسابها الشخصي على تطبيق التغريدات، تويتر.

وكتبت ديانا حداد في رسالتها لولي العهد السعودي: "كل عام و ولي عهد السعودية سمو الأمير محمد بن سلمان بألف خير نسأل الله لسموك الصحة والسعادة وطول البقاء ميلاد ولي العهد 37".

رسالة ديانا حداد لولي العهد السعودي

تفاعل الجمهور مع تغريدة ديانا حداد موجهين تهانيهم لولي العهد السعودي، حيث كتب عدد من المتابعين في تعليقاتهم: "كل عام و ولي عهد #السعودية سمو الأمير #محمد_بن_سلمان بألف خير نسأل الله لسموك الصحة والسعادة وطول البقاء"، "كل عام وولي عهد المملكه العربيه السعوديه بخير والله يديم الامن والامان ع بلاد الحرمين الشريفين وسائر بلاد المسلمين".

ديانا حداد تهنئ ولي العهد

وكتب مغردون: "عساها ايامك تزهّى وتحلى سنينك كل عام وأنت بخير ياسيّد عامك وشعبك "، "اللهــــم إحفــــظ سمــــو #ولي_العهد الأميــــــر #محمد_بن_سلمان ووفقــه لما تحــب وترضــى يا رب العالميـــــن".

عيد ميلاد ولي العهد السعودي

واحتفل السعوديون بعيد ميلاد ولي العهد خلال الساعات الماضية، وتصدر هاشتاج الاحتفال تريند تطبيق التغريدات تويتر وسط مجموعة من التغريدات التي أشادت بانجازات محمد بن سلمان وبكل الجهود التي بذلها ولي العهد من أجل المملكة وفق رؤية 2030.

ومحمد بن سلمان هو أصغر ولي عهد في تاريخ المملكة العربية السعودية، ويتميز بفكره وطموحه كما نجح بقيادته في جعل من الرياض مركزًا رئيسيًا في منطقة الشرق الأوسط، كما شهدت في عهده الكثير من الإنجازات التي وضعتها في صفوف الدول المتقدمة.