بعد عيد ميلادها: ريهام حجاج توجه رسالة رومانسية لزوجها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 01 أكتوبر 2020
بعد عيد ميلادها: ريهام حجاج  توجه رسالة رومانسية لزوجها

نشرت الفنانة ريهام حجاج، مجموعة من الصور التي تجمعها بزوجها، في خاصية القصص القصيرة، بموقع تبادل الصور، إنستقرام، ووجهت لرجل الأعمال محمد حلاوة رسالة رومانسية كتبت له فيها: "أنت كل ما أملك".

ريهام حجاج وزوجها

وكانت الفنانة ريهام حجاج احتفلت بعيد ميلادها مع زوجها وأصدقائها خلال الأيام الماضية، ونشرت صور من احتفالات عامها الجديد، في حسابها على موقع إنستقرام.

 ريهام حجاج

ريهام حجاج

احتفلت ريهام حجاج بعيد ميلادها الـ34، وحضر احتفالية عيد ميلادها مجموعة من نجوم الفن بينهم الفنان خالد سليم، إلهام شاهين، بوسي شلبي، نيللي كريم، عبير صبري، والمنتج تامر مرسي.

ونشر عدد من نجوم الفن صور لحفل عيد ميلاد زوجة رجل الأعمال، محمد حلاوة، ومن بينهم الفنانة إلهام شاهين، والتي علقت على الصور وكتبت: "ريهام حجاج الفنانه الجميله عقبال 100 سنه سعاده و فرح و نجاح ليكى و لمحمد .. تستاهلوا كل خير".

ريهام حجاج وزوجها

ريهام حجاج أعلنت زواجها من محمد حلاوة عام 2019، ونالت قسطاً من الانتقادات على إثر هذه الزيجة، حيث ظن البعض أنها السبب في طلاق رجل الأعمال من زوجته السابقة ياسمين عبد العزيز، إلا أنه تم نفي هذه الأقاويل تماماً.

وأكدت ياسمين عبد العزيز نفسها أن طلاقها وقع قبل إعلانها عنه بعام، كما أكدت ريهام حجاج كثيراً على أن زواجها تم بعد طلاق زوجها بفترة ولم يكن هناك أي خط للرجعة.

كانت ريهام حجاج تزوجت قبل محمد حلاوة، وقبل دخولها عالم الفن، وعاشا سوياً 5 سنوات تنقلت إقامتها ما بين لبنان ومصر وإيطاليا، وبعد أن وقع الطلاق بينهما أخذت ابنتها واستقرت في مصر ومن ثم بدأت تخوض تجربة التمثيل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار