الملكة رانيا توجه رسالة خاصة لملحم زين بعد أغنية لزفاف ولي العهد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مايو 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 30 مايو 2023
الملكة رانيا توجه رسالة خاصة لملحم زين بعد أغنية لزفاف ولي العهد

احتفل ملحم زين بزفاف الأمير الحسين بأغنية خاصة، نشرتها الملكة رانيا عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وكشف الفنان اللبناني تفاصيل مكالمة خاصة بينه وبين الملكة رانيا.

نشرت الملكة رانيا الأغنية التي تحمل عنوان قمر حزيران، وعلقت عليها برسالة خاصة للنجوم العرب اللذين شاركوا في احتفالات زفاف الأمير الحسين.

رسالة الملكة رانيا للنجوم العرب

وفي تعليقها كتبت الملكة رانيا موجهة رسالتها للنجوم المشاركين في حفل زفاف الأمير الحسين: "ما لمسته من محبة صادقة من الفنانين والفنانات الأردنيين والعرب من خلال أعمال قدموها بمناسبة زفاف حسين ورجوة لا تثمن شكرا على كلماتكم وألحانكم ومشاعركم".


أغنية ملحم زين للأمير الحسين:

 وأضافت الملكة رانيا موجهة رسالة خاصة للفنان ملحم زين: "وشكرا للفنان ملحم زين صاحب الصوت العربي الفريد والمنتج الأردني عنان عوض على هذا العمل المميز".

تفاصيل مكالمة الملكة رانيا مع ملحم زين

وقال ملحم زين معلقا على أغنية قمر حزيران: "الأغنية ما انطلبت مننا، لكن في مقابة سألوا الأمير الحسين كيف تعرف على الست رجوة، فالرد خطف القلب، هما فخر للأمة العربية وتشريف لي إني أشارك بها الفرحة الكبيرة. الأردن طول عمره جامع تحية للأردن ولملكها وملكتها ولولي العهد".

وعن اختيار ملحم زين للأغنية فجاء بسبب حب الملكة رانيا للفنان اللبناني، وكشف الأخير عن كواليس مكالمة هاتفية لملكة الأردن قائلا: "تشريف لي المكالمة وشرف لي إني أشارك بزفة وبلقطة حتى لو صغيرة وبنقو لها دايما في أفراح العائلة الهاشمية راح نكون موجودين لأن تهمنا العائلة الهاشمية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار