الدكتورة خلود تحتفل بعيد ميلاد حلا الترك وتوجه لها رسالة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو 2023
الدكتورة خلود تحتفل بعيد ميلاد حلا الترك وتوجه لها رسالة

احتفلت الدكتورة خلود بعيد ميلاد الفنانة البحرينية حلا الترك بصورة عائلية جمعت الفنانة الشهير مع أسرة الفاشنيستا الكويتية خلال آخر زيارة لها.

 وهنأت الدكتورة خلود الفنانة البحرينية بكلمات عبرت فيها عن حبها الشديد لها، وتفاعل معها الجمهور بتعليقات عبرت عن إعجابهم بعلاقة الثنائي واحتضان الفاشنيستا الكويتية للفنانة الشابة.

 عيد ميلاد حلا الترك

وخلال الساعات الماضية احتفلت حلا الترك بعيد ميلادها الـ21 بإطلالة خاطفة ورغم أنها جعلتها تبدو أكبر في العمر إلا أن الجمهور تفاعل معها وعبر عن إعجابهم الشديد بجمالها.

رسالة دكتورة خلود لحلا الترك

ونشرت الدكتورة خلود صورة عائلية لها ولأسرتها ومعهم الفنانة حلا الترك وذلك خلال زيارة الأخيرة لها، وكتبت الدكتورة خلود في رسالتها لحل الترك: "كل سنة وأنت طيبة يا أحلى حلا في حياتنا.. كل عام وأنت بخير بنتنا الحلوة حلاوي". وفي رسالة أخرى كتبت: "كل عام وأنت بخير يالإنسانة الحلوة يا الفنانة الناجحة يا الجميلة.. بحبك كثيرا".

حلا الترك والدكتورة خلود

وكانت الدكتورة خلود نشرت نفس الصورة العائلية وأرفقتها بتعليق: "أعوذ بحنانك يا حنون من أن أهون ،من أهون وكذب العشم صدق الظنون أعوذ بعزتك ، من ذُلي، أعوذ بأمانك ، من التخلي ولا تغلب على قلبي عقلي، ولا تكسر قلبي في أهلي، سخر لي قلبي وما في قلبي، ولا تُكرهني بمن كان حُبي، سخر لي صدري ومن في صدري، واكتب رفاقي على كل عمري، واحرمني شري وارزقني خيري، أعوذ بك من ان أضر ولا أدري".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار