ديانا حداد كيف تغير شكلها بين الأمس واليوم؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يوليو 2022
ديانا حداد كيف تغير شكلها بين الأمس واليوم؟
مقالات ذات صلة
صورة ديانا حداد بعد تغيّر شكلها لتصبح شبه لجين عمران!
صورة ديانا حداد التي صدمت الجمهور بعدما تغيّر شكلها
مكياج أم فوتوشوب...شاهدوا ديانا حداد تثبت أن شكلها يتغير مع كل صورة

منذ أن سطع نجم الفنانة اللبنانية، ديانا حداد، لم تتردد في الظهور بدون مكياج بين الفترة والأخرى، إلا أنه على الرغم من ذلك تغير شكلها كثيراً منذ بداية ظهورها في عالم الفن حتى اليوم.

ورغم أن ديانا حداد أقدمت على حذف جميع صورها من حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام إلا أنه ما زال يمكن رؤية التغييرات التي طرأت على شكلها من خلال بوسترات الألبومات وإطلالتها التي اعتمدتها في بعض جلسات التصوير.

تبلغ ديانا حداد من العمر 45 عاماً إلا أنها تبدو أصغر من سنها اليوم بسبب مظهرها المختلف الذي تعتمد فيه على التجديد باستمرار، وإليكي في هذا التقرير كيف تغيرت ملامح ديانا حداد على مر السنوات؟

ديانا حداد والتجديد بين فترة وأخرى

مع نضوج ملامح ديانا حداد طرأ التغيير على شكلها، بالإضافة إلى تغير الصيحات الجمالية في كل حقبة إلا أنها اعترفت من قبل بالخضوع لعملية تجميل غيرت قليلاً من شكلها.

وحرصت ديانا حداد على تجديد مظهرها بين فترة وأخرى، ويمكن ملاحظة التغير في شكلها وكذلك قصة شعرها الذي توليه عناية خاصة وتعمل على تغيير لونه وتسريحته من فترة لأخرى.

صور ديانا حداد قبل وبعد

عند رؤية صور ديانا حداد قبل وبعد، ستجدي أن هناك تغير في ملامحها وإطلالتها وقصة الشعر، كما طرأت التغييرات أيضاً على الحواجب الرفيعة والميكاج.

ففي بداية ظهور ديانا حداد كان وجهها منتفخ أكثر، إلا أن وجهها الآن منحوت وأبرزت عظام الفك أكثر، فضلاً عن خضوعها لعملية تجميل في أنفها لتبدو أصفر ولإصلاح الاعوجاج فيها وهو ما اعترفت به الفنانة اللبنانية.

كانت ديانا حداد تركز في المكياج على الآيلاينر والكحل وأبرز العينين بجانب الروج المائل إلى اللون البني والشعر الكثيف متوسط الطول.

ومنذ 10 سنوات تغير أسلوب ديانا حداد وملامحها تغيراً ملحوظ جداً، ليصبح شعرها أكثر طولاً وبدأت في الاعتماد على الحواجب العريضة والمكياج الـ سموكي القوي لإبراز ملامحها بشكل أكبر.

ومنذ عام 2012، بدأت التغييرات تطرأ على شكل ديانا حداد إلا أنها لم تكن تغييرات كبيرة إذ حافظت على الشعر البني كما حافظت أيضاً على التغيير في ملامحها واعتمدت بعض التغييرات البسيطة في طريقة المكياج وتسريحة الشعر واللجوء إلى الحواجب الرفيعة تارة أو العريضة تارة أخرى.

ومنذ عام 218 تخلت ديانا حداد عن الشعر الطويل لأول مرة، لتلجأ إلى قصة شعر قصيرة ساعدتها في إبراز ملامحها أكثر، كما بدت أنفها أصغر في تلك المرحلة ولجأت إلى تحديد الوجه خاصة منطقة الذقن.

بدت شفاه ديانا حداد في تلك الفترة أكبر فربما تكون قد لجأت إلى الفيلر مع انتشار استخدامه في تلك الفترة، ووصولاً إلى اليوم ما زالت ديانا حداد تتمثل أبرز ملامحها في الشفاه الممتلئة والأنف الصغير والحواجب العريضة.