ديميت أوزدمير وجويل لاوون بنفس الفستان: من الأجمل؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 ديسمبر 2019
ديميت أوزدمير وجويل لاوون بنفس الفستان: من الأجمل؟
مقالات ذات صلة
أزياء شتوية مستوحاة من المشاهير
أبرز إطلالات المشاهير التي لا تنسى على السجادة الحمراء في عام 2020
بتكلفة باهظة: إطلالة سيرين عبد النور في جلسة تصوير جديدة

أطلت كل من الفنانة التركية الشهيرة ديميت أوزدمير، والفاشونيستا اللبنانية جويل لاوون، بنفس الفستان الأسود المميز بأكمامه، في مناسبتين مختلفتين.

الفستان لونه أسود، يتميز بكم من التل الشفاف ذو النقط الصغيرة، والكم الآخر المصنوع من نفس خامة الفستان الستان القصير.
وارتدت الفاشونيستا اللبنانية جويل لاوون، ونرت الصورة عبر حسابها الخاص على انستقرام، في يوم عيد ميلادها، وحملت التعليقات على الصورة العديد من التهنئات والمباركات، والإشادة بالفستان واللون بشكل عام.

ديميت أوزدمير وجويل لاوون بنفس الفستان: من الأجمل؟
أما  ديميت أوزدمير، فقد سبقت جويل لاوون، في ارتداء هذا الفستان منذ عدة أسابيع، خلال جلسة تصوير خاصة بعد مشاركتها في فعالية تابعة لأحد أنواع مستحضرات العناية بالشعر الكبرى، ونشرت صورها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

ديميت أوزدمير وجويل لاوون بنفس الفستان: من الأجمل؟
وشهد عام 2019 العديد من الإطلالات المكررة على النجمات والمشاهير، وإذا كان هناك وصف لإطلالات الفنانات والمشاهير هذا العام، فيمكن أن يكون عام الإطلالات الموحدة، حيث تكررت نفس الفساتين على عدد من النجمات والمشاهير بشكل لا يصدق!

يبدو الأمر مألوفًا في البداية إذا تصادف أن تشابهت إطلالة فنانة مع فنانة أخرى في مناسبتين مختلفتين، لكن تكرار الظاهرة، على عدد كبير جدًا من الفنانات، جعل الأمر يبدو وكأنهن إما يشترين الفساتين من متجر واحد، أو يتنافسن فيما بينهن على أي منهن ستبدو أجمل من الأخرى بنفس الفستان!

فأي من إطلالتي ديميت أوزدمير، وجويل لاوون، أعجبتكم أكثر؟