شاهدي إطلالات المشاهير أمام شجرة الكريسماس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 ديسمبر 2019
شاهدي إطلالات المشاهير أمام شجرة الكريسماس

شارك العديد من المشاهير احتفالاتهم بالكريسماس بطريقتهم الخاصة، فمنهم من أكتفى بوضع صورة لتهنئة المعجبين والبعض الآخر شارك بلحظات ودودة مع أسرتهم وهناك من شارك بصور لهم أمام شجرة الكريسماس وهذا ما رصدناه في الصفحات الخاصة بالمشاهير من خلال الإنستغرام الفترة الأخيرة.


نوال الزغبي  بإطلالة عفوية أمام شجرة عيد الميلاد المجيد

نوال الزغبي  بإطلالة عفوية أمام شجرة عبد الميلادنشرت النجمة نوال الزغبي صورة لها أمام شجرة الكريسماس بإطلالة عفوية وبسيطة مهنئة معجبيها بحلول عيد الميلاد المجيد.

جويل مارديدان مع أسرتها بابيجامة الكريسماس 

جويل مارديدان مع أسرتها ببجامة الكريسماس ظهرت جويل مارديدان مع أبنائها أمام شجرة عيد الميلاد المجيد وهم يرتدون بيجامات الكريسماس.

هبه نور بإطلالة بابا نويل مع ابنهاظهرت الممثلة السورية هبه نور بإطلالة باللون الأحمر وهى ترتدي قبعة بابا نويل أمام شجرة الميلاد مع ابنها وهم يحتفلون بالكريسماس.

أنابيلا هلال مع بابا نويل 

 انابيللا مع بابا نويل ظهرت أنابيلا هلال بإطلالة باللون الأحمر والأسود أمام شجرة عيد الميلاد مع بابا نويل. 

رايا أبي راشد بإطلالة رقيقة

رايا بإطلالة رقيقةنشرت رايا أبي راشد صورة لها عفوية أمام شجرة الكريسماس بإطلالة رقيقة وهى تهنىء معجبيها بحلول عيد الميلاد.

كندة حنا مع اسرتها 

كندة حنا مع اسرتها بصورة عفوية نشرت الممثلة كندة حنا صورة لها مع عائلتها أمام شجرة الكريسماس وهى ترتدي فستان رقيق مزين بنقشة الورود.

أليس عبد العزيز بالمخمل 

أليس عبد العزيز بالمخملارتدت الفاشينيستا اللبنانية أليس فستان قصير من المخمل بتصميم مميز من العلامة التجارية فاشون نوفا Fashion Nova أمام شجرة عيد الميلاد.

نادين عبد العزيز بإطلالة جذابة بالأحمر 

نادين عبد العزيزأما أختها نادين عبد العزيز فقد نشرت صورة لها هى الأخرى بجانب شجرة الكريسماس بإطلالة جذابة بفستان باللون الأحمر اللامع مطرز بالترتر من Super down. 

الفاشينيستا تمارا فرا ترتدي ugly sweater 

الفاشينسنا تمارا فرا بال ugly sweater ظهرت الفاشينستا تمارا بالكنزة القبيحة المعروف ارتدائها في يوم عيد الميلاد المجيد ugly sweater هى وزوجها بشكل عفوي أمام شجرة الكريسماس .