روبن دياز لاعب مانشيستر سيتي يلاحق ديميت أوزدمير

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يوليو 2023
روبن دياز لاعب مانشيستر سيتي يلاحق ديميت أوزدمير

بدأت شائعات جديدة تلاحق الفنانة التركية ديميت أوزدمير بشأن علاقتها بلاعب نادي مانشيستر سيتي، روبن دياز، بعد أشهر من إعلان طلاقها رسمياً من المغني أوزهان كوتش.

شائعات جديدة تلاحق ديميت أوزدمير

نشرت بعض الصحف الأجنبية عدداً من التقارير التي ربطت بين ديميت أوزدمير وروبن دياز، بشأن ملاحقة الأخير لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولفت البعض إلى أن روبن دياز يتابع كافة حساباته ديميت أوزدمير في العالم الافتراضي ويحرص على وضع الإعجابات على كافة الصور التي تشاركها خاصة بعد طلاقها من زوجها، وربط البعض بين ذلك ورغبته في بدء علاقة عاطفية معها.

ولم يكن روبن دياز هو الوحيد الذي انتشرت الشائعات مؤخراً بشأنه حول علاقته بالفنانة التركية منذ إعلان طلاقها، فقبل أسابيع تداولت الصحف التركية أخباراً عن وجود علاقة تجمع بينها وبين "دي جي" يونانيّ، نظرًا لترددها المستمر إلى اليونان، وشرائها منزلًا هناك.

روبن دياز لاعب مانشيستر سيتي يلاحق ديميت أوزدمير

وبحسب التقارير المتداولة ، أصبحت تتقرب من دي جي سيرجيو اليوناني حيث التقته في حفلة عيد ميلاد أصدقاء مشتركين .

وربطت بعض الشائعات بين ديميت أوزدمير وبين رجل الأعمال التركي أوموت أبرغين الذي واعد سابقاً الفنانة التركية توبا بويوكستون، وأشارت التقارير أن هناك إعجاباً متبادلاً بينهما إلا أنها لم ترد على أي من تلك الشائعات المتداولة.

انفصال ديميت أوزدمير وأوزهان كوتش

وأعلنت ديميت أوزدمير انفصالها رسمياً في شهر مايو الماضي بعد أن أفادت عدد من الصحف التركية بوقوع خلاف بينها وبين أوزهان، غادرت على إثرها الأولى المنزل بعد تصاعد حدة المشاكل بينهما.

وأكدت التقارير أن الشجار بين الثنائي نشب بسبب تصرف من أوزهان بشكل أزعج  أوزدمير خلال حفل صغير أقامه أصدقائها بمناسبة عيد ميلادها الذي يعود لتاريخ 26 فبراير، مما دفع ديميت للتوجه إلى منزل إحدى صديقاتها، رافضةً العودة لمنزلهما، إذ من الواضح أنهما لم يتمكنا من حل خلافهما رغم مضي أشهر على وقوعه.

ويأتي انفصال ديميت أوزديمير عن زوجها بعد أشهر قليلة من زواجهما الذي احتفلوا به في أغسطس من العام الماضي 2022.

البعض أرجع انفصال ديميت أوزديمير عن زوجها أوزهان كوتش إلى خيانتها له، وهو ما أغضب النجمة التركية التي ردت قائلة: "أريد أن أقول شيئاً حول علاقتي بأوزهان وحتى علاقاتي قبل الزواج، لم أتحدث عن حياتي الخاصة من قبل أبداً... تحدث المشاكل في أي علاقة وتحل، قد نظهر معاً يداً بيد قريباً، لهذا السبب لا أريد الحديث عن هذا الخلاف أبداً الآن".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار