الفنان التركي أوزهان يتحدث لأول مرة عن ديميت أوزدمير بعد الإنفصال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس 2023
الفنان التركي أوزهان يتحدث لأول مرة عن ديميت أوزدمير بعد الإنفصال

خرج الفنان التركي أوزهان كوتش، عن صمته بعد انفصاله عن زوجته الفنان ديميت أوزدمير رسمياً، بعد زواج دام 8 أشهر فقط، حيث جاء أول تعليق من الفنان عن فترة الحب التي قضاها مع زوجته وعن الانفصال الذي تم مؤخراً، ثم الإعلان رسمياً.

أول تصريح للفنان التركي أوزهان كوتش بعد الانفصال عن ديميت

وقال الفنان التركي أوزهان كوتش، خلال حلوله ضيفًا على برنامج تركي يقدمه  أحد أشهر الكوميديين في تركيا، إن الإنسان دائماً ما يسعى إلى التخطيط لحياته ويحاول جاهدًا أن ينجح في مخططه إلا عندما لا ينجح الأمر تشعر أنك فشلت.

وتابع في حديثه عن مراحل حياته وخطواته قائلاً: "هناك بعض الأشياء التي تحدث لنا دون أن نتوقعها مثلما نقول.. هذا لن يحدث لي، خططي واضحة... نعتقد جميعا أننا لن نموت، ولكن هذا سيحدث أيضا".

الفنان التركي أوزهان كوتش يتحدث عن ديميت 

وتحدث عن الفنانة التركية ديميت أوزدمير، حيث قال "كل شيء كان جيداً أثناء العيش مع ديميت... أنا سعيد لأنني عشت معها هذه الفترة من حياتي... أنا سعيد لأن ديميت كانت في حياتي ..  كل شيء على ما يرام بالنسبة لي حالياً، الحياة لازم تستمر".

بعد مرحلة طلاقه من ديميت أوزدمير، قال: "بالطبع؛ نظرا لأن الموضوع نفسه موضوع مهم وخطير ، فهناك الكثير من الدروس التي يمكن تعلمها منه..هناك بعض الأشياء التي سوف آخذ وقتي فيها في وقت لاحق، وسوف أتعلم... قد تكون هناك أشياء سأدركها لاحقا".

انفصال ديميت وأوزهان رسمياً

كان الوسط الفني التركي، تفاجئ بوقوع مشاجرة بين الثنائي، ديميت وأوزهان في فبراير الماضي وهو يوم عيد ميلاد ديميت، وتركت منزل الزوجية، ثم بعد فترة صمت من الطرفين، أعلنت ديميت أنها انفصلت عن زوجها رسمياً، وأنهما يعرفان أن هذا القرار سيؤثر على عائلتهما، لذا يحاولان أن يتم في إطار من الاحترام والهدوء.

تفاصيل انفصال ديميت وأوزهان

وفي يوم 8 مايو الماضي، تم الانفصال رسمياً وبهدوء من الطرفين، وأصدر الثنائي بياناً مشتركاً قال فيه: "بالفعل ما قال صحيحا لم نتمكن من إدارة زواجنا منذ فترة، لذلك قررنا إنهاءه".، وجاء الانفصال بعد زواج بعد مرور 8 أشهر على زواجهما في 8 أغسطس 2022.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار