دينا الشربيني ترفض الظهور مع رامز جلال وتلمح بفبركة مقالبه

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 مايو 2020
دينا الشربيني ترفض الظهور مع رامز جلال وتلمح بفبركة مقالبه
مقالات ذات صلة
فيديو دينا الشربيني تتعرض لإعياء شديد بعد مقلب رامز جلال
شاهدوا دينا الشربيني تفقد قدرتها على المشي في رامز بيلعب بالنار
فيديو رامز جلال يطلق النكات على ملابس دينا الشربيني ويضعها في مأزق مع موظف الفندق

أعلنت دينا الشربيني رفضها الظهور مع رامز جلال وألمحت من خلال تعليقها عن سبب قرارها بفبركة المقالب التي تتضمنها برامجه التي يتم عرضها في شهر رمضان من كل عام وتحقق معدلات مشاهدة عالية لكنها تثير الجدل بسبب محتواها.

دينا الشربيني ترفض الظهور مع رامز جلال

وقالت دينا الشربيني في تصريحها لبرنامج Trending عبر قناة MBC من خلال مداخلة هاتفية إنها اعتذرت عن المشاركة في هذا الموسم من برامج المقالب الخاصة به، برغم ظهورها معه من قلب

وحول سبب رفضها الظهور في "رامز مجنون رسمي"، أوضحت دينا الشربيني: "عادي.. زي ما ساعات بيجي برامج أو حاجة أو مسلسل وبنعتذر . أنا بحب رامز جداً ورحت قبل كده البرنامج من كذا سنة بس لا مش بعرف.. مش عارفة".


وألمح البعض في تعليقاته إلى أنها قصدت بعبارة "مش بعرف.. مش عارفة" أن المقالب يتم فبركتها وأنها لا تجيد التصنع وافتعال الخوف والصدمة، ولذلك امتنعت عن الظهور معه من جديد.

المشاهير ينتقدون رامز جلال

وكان عدد من المشاهير قد شنوا هجومهم على رامز جلال بعد عرض الحلقات الأولى من برنامجه "رامز مجنون رسمي" بسبب فكرة البرنامج التي اعتبرها البعض تحرض على السادية وتجعل التعذيب أمراً عادياً، خاصة وأن أغلب مشاهديه من الأطفال، ومن بينهم الإعلامي اللبناني وسام بريدي والناشط المصري وائل غنيم، حتى أن المستشار مرتضى منصور قرر التحرك لوقف عرض البرنامج بشكل قانوني رسمي.

كما هاجمته أيضاً الشقيقتان السعوديتان لجين وأسيل عمران، حيث أكدتا أن فكرة البرنامج سادية وغير مضحكة وقد تتسبب في أضرار جسمانية لضيوفه خاصة إذا لم يكونوا على علم بتفاصيل المقبل مسبقاً.

وبالمثل وعبرت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن انزعاجها من النجم المصري بشكل صريح، حيث كتبت في تغريدة عبر تويتر: "لو كنت مع رامز جلال كنت رحت غيبوبة لحد ما خلصت الحلقة أكيد.. يا ربي دخيلك ولا ممكن اعملها لاء لاء لاء.. هيدا اسمه عذاب مش ضرب جنون"، وذلك بعد أن لاحظت أن عدد كبير من متابعيها يتساءل عما إذا كانت ستحل ضيفة معه، وكيف سيكون رد فعلها إذا وقعت ضحية أحد مقالبه.

وانضمت المغنية شمس الكويتية لقائمة منتقدي رامز جلال، حيث أكدت أنها تلقت عروضاً كثيرة للظهور في برامج المقالب من تلك النوعية، لكنها كانت ترفض في كل مرة، كما هاجمته أيضاً النجمة المغربية المقيمة في الإمارات مريم حسين.

وانضمت مؤخراً البحرينية شيماء سبت والكويتية حليمة بولند لقائمة منتقدي برامج رامز جلال بسبب تعليقاته اللاذعة التي تطال ضيوفه، حتى أن النجمة المصرية ياسمين صبري عبرت مؤخراً عن غضبها من اقتطاع بعض العبارات من تصريحها بخصوص زوجها أحمد أبو هشيمة.