حسن عسيري يكشف عن كواليس ظهوره في برامج رامز جلال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 مارس 2024
حسن عسيري يكشف عن كواليس ظهوره في برامج رامز جلال

كشف الفنان السعودي حسن عسيري عن كواليس ظهوره في برامج الفنان المصري رامز جلال، وذلك خلال حلوله ضيفًا على برنامج "الراصد".

حسن عسيري يكشف عن كواليس ظهوره في برامج رامز جلال

خلال لقائه أكد الفنان حسن عسيري على أنه لم يكن هناك أي اتفاق مسبق بينه وبين رامز جلال، بشأن البرامج التي ظهرا خلالها سويًّا، ولم يكن هناك أي توضيح أن الفكرة الرئيسية للبرنامج هي أنه سيكون برنامج مقالب. واصفًا ما حدث معه بأنه كان خدعة.

أوضح عسيري أن فريق البرنامج أكد له على أنه سيكون برنامجًا حواريًا وليس برنامج مقالب. وبناء على هذه المعلومات وافق عسيري على المشاركة في البرنامج. تابع عسيري موضحًا أنه يعتبر رامز جلال صديقًا عزيزًا، ووصفه بأنه فيه "شيء لله".

يُذكر أنه خلال فبراير الماضي، دافع حسن عسيري عن مسلسل ثانوية النسيم بعد موجة الانتقادات التي تعرض لها المسلسل. وطالب عسيري متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالنظر إلى المسلسل كعمل ترفيهي  وليس مشروعاً تربوياً. مؤكدا على أن العمل جيد وعمل عليه مجموعة من الوجوه الشابة الصاعدة.

كان قد شارك في بطولة مسلسل ثانوية النسيم كل من آلاء، فهد البتيري، زين جهاد، خالد صقر، هند محمد، ومحمد القحطاني. وتدور أحداث المسلسل حول مدرس يتم تعيينه في مدرسة "ثانوية النسيم" ثم تنقلب حياته رأسا على عقب بعد ذلك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار