ياسر جلال يدافع عن رامز جلال: الفنانين يطلبون الظهور معه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أبريل 2024
ياسر جلال يدافع عن رامز جلال: الفنانين يطلبون الظهور معه

وجه الفنان ياسر جلال، رسالة دعم ومساندة إلى شقيقه الفنان رامز جلال، ضد مهاجميه ومنتقديه بسبب محتوى برنامج المقالب الخاص به والذي يعرض منذ سنوات بشكل ثابت في رمضان مع تغيير فكرته وضيوفه كل عام، مؤكداً أن شقيقه أصبح حقيقة رمضانية ثابتة.

الضيوف يطلبون الظهور معه

وقال ياسر جلال في تصريحات مصورة مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج الراديو بيضحك الذي يبث في رمضان عبر إذاعة الراديو 9090 إن الفنانين يطلبون الظهور مع رامز جلال بشكل خاص ومباشر.

وأضاف ياسر جلال إنه يتلقى اتصالات من فنانين يعاتبونه على عدم اختيار رامز جلال لهم للظهور معه في المقلب موضحاً: "أريد أن أقول لكل من يتحدث عن رامز، أو يهاجمه أولاً، الفنانون هم من يطلبون الظهور معه ويذهبون له بأرجلهم، وهناك زملاء يتصلون بي ويقولون معقول رامز لم يخترنا هذا العام في البرنامج؟ وبرد أقول لهم إنه ليس لي علاقة بعمل شقيقي".

وأكد ياسر جلال أن "رامز جلال أصبح حقيقة رمضانية ثابتة وليس مجرد برنامج" لافتاً إلى أنه كل عام يلتف الأطفال والكبار حول الشاشة لمتابعة برنامجه الجديد، حتى لو كانت هناك تحفظات على محتواه وما يقدمه في المقلب، فإنهم يتابعونه.

ووجه ياسر جلال رسالة محبة إلى شقيقه رامز جلال، وقال: "أشكر رامز على ما يقدمه وعلى قدرته على التحمل، أحب أقول له يا رامز يا ابني أنت رجل حقيقي لأنك استطعت تحمل كل هذه الحروب، واستمريت وأصبحت نجم النجوم، اللهم وفقه وزده، أنا أكثر شخص في هذا الكون يدرك جيداً أنك تستحق كل الخير، لأن رامز يصنع الخير خيراً كبيراً، ولذلك يسترها الله معه ويوفقه، ربنا يخليك ليا أخويا حبيبي الوحيد وكل ما لي في الدنيا".

شاهدوا الفيديو

وشهدت تصريحات ياسر جلال تفاعلاً بين النشطاء، بعد تداول الفيديو على عدد من المنصات، وانقسمت الآراء بين مؤيد لها ومعارض، إذ استنكر البعض عدم ظهور ياسر مع رامز جلال في أي حلقة من حلقات برامجه المختلفة على مدار السنوات الماضية.

وقال البعض: "يا روحي ربنا يخليهم لبعض ويسعدهم بصراحة هما الاتنين بموت فيهم من الناس الراقية اللي في الوسط"، "جميلة تصريحاته عن أخيه أوي، أتمنى دائماً يظلوا محبين وهادئين ولا أحد يسمع عنهم أي شيء سلبي"، "فنان محترم ورامز فنان محبوب رغم أنف كارهيه".

واستنكر البعض إشادات ياسر جلال بشقيقه وعدم ظهوره معه في نفس الوقت وقالوا: "طيب ولما هو صح وراجل ليه أنت مش بتطلع في حلقة واحدة معاه"؟ "عيب عليك أنت تدافع عن أخوك وأنت عارف أنه يتعمد إيذاءهم وإذلالهم ولو كان رامز كويس ليش ما رحت ليه لبرنامجه"؟ "رامز رجل وجميل وكل الصفات الحلوة فيه، إذاً أستاذ ياسر سؤال بسيط ليش ما شوفناك في حلقة واحدة من البرنامج في أي سنة"؟

مقالب رامز جلال

لماذا لا يظهر ياسر جلال مع رامز جلال؟

ردد كثيرون هذا السؤال خلال الفترة الأخيرة، إلا أنه ليس بسؤال جديد، وقد أجاب الفنان ياسر جلال بنفسه عنه قبل سنوات، منذ بدأ البعض يطالب بتخصيص حلقة له ضمن البرنامج، مع اتهام لرامز بعدم رغبته في إيذاء شقيقه بينما يفضل استضافة أصدقائه ليكون بحرية أكبر.

ياسر جلال كان قد صرح في وقت سابق إنه لا يذهب لأي برنامج بدون معرفة كافة التفاصيل الخاصة به، ولذلك فهو لا يمكن أن يتم إغرائه بالمال، فضلاً عن عدم حصوله على أجر من البرامج التي يظهر بها أيضاً.

وأكد ياسر جلال أن علاقته بشقيقه قريبة للغاية، مشيراً إلى أنه لو وقع في الفخ يوماً ما، لن يصدر ردة فعل عنيفة ضده أبداً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار