تركي آل الشيخ يعلن عن أول عرض تفاعلي لبرنامج مقالب رامز جلال

  • تاريخ النشر: السبت، 19 فبراير 2022
تركي آل الشيخ يعلن عن أول عرض تفاعلي لبرنامج مقالب رامز جلال

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، عن طرحه تجربة غير مسبوقة لزوار موسم الرياض مستوحاة من برنامج مقالب الفنان رامز جلال.

تجربة مقالب رامز جلال في موسم الرياض

وكشف تركي آل الشيخ عن السماح للجمهور بالمشاركة في محاكاة للبرنامج للمرة الأولى، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وعلق تركي آل الشيخ قائلاً: "تجربة رامز الجمهور بيجرب ويعيش المقالب لأول مرة في بوليفارد رياضي سيتي بكرة الأحد”.

من ناحيته، وجه رامز جلال الشكر لـ تركي آل الشيخ، وأعاد نشر تغريدة رئيس هيئة الترفيه معلقاً عليها: "شكر خاص لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على دعمه اللامحدود على تجربة رامز لأول مرة في الشرق الأوسط".

وكان موقع موسم الرياض كشف بعض التفاصيل عن عرض تجربة رامز جلال المقرر إقامته بداية من يوم الأربعاء 23 فبراير وحتى الخميس 31 مارس في البوليفاردويصل سعر التذكرة إلى 70 ريال.

ووصف موقع موسم الرياض العرض في تعريفه: "رامز الذي اشتهر بمقالبه على مدار السنين يدعوكم هذه المرة للمشاركة معه والدخول في تجربة تفاعلية جديدة ومختلفة من المقالب المضحكة المثيرة".

رامز جلال يكشف عن أعماله في رمضان 2022

وكان رامز جلال قد كشف أثناء تسلمه جائزة أفضل برنامج في حفل جوائز Joy Awards: "ماينفعش مكونش موجود في رمضان".

ولم يفصح رامز جلال عن أي تفاصيل تخص برنامجه الجديد.

وكان رامز جلال قدم في رمضان 2021 برنامج "رامز عقله طار"، وتدور فكرة المقلب حول استضافة الفنان ضحية المقلب لافتتاح مدينة ملاهي "باز لاند"، ويستقبل الضيف الفنان حسن العسيري، ويأخذه في جولة بالمكان قبل خوض لعبة Paint Ball التي يبدأ من خلالها المقلب، قبل الانتقال إلى مقابلة مع المذيعة سارة مراد، وهي الفترة التي يستعد فيها رامز جلال لمقابلة ضيفه متنكرا في شخصية "بهجان"، والركوب سويًا في لعبة "هوب دروب".

كما قضت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية مؤخراً، برفض الدعوى المقامة ضد الفنان رامز جلال وشركة "إم بي سي مصر" وشركة "إي بروديوسر" من قبل الكاتبة هيام سليم، والتي تتهمهم فيها بسرقة حق الملكية الفكرية لبرنامج رامز جلال الرمضاني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار