ذا روك بحاجه إلى نظام غذائي جديد بسبب طراز تايكان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020
ذا روك بحاجه إلى نظام غذائي جديد بسبب طراز تايكان
مقالات ذات صلة
فيفي عبده تبعث رسالة دعم إلى حورية فرغلي
درة تحتفل بعيد ميلادها بحضور النجوم
درة تجري تعديلاً بسيطاً على فستان عيد ميلادها ليصبح أكثر احتشاماً

في موقف طريف نادرًا ما نراه، يبدو أن المصارع والممثل الأمريكي الشهير دواين جونسون الي يعرف أيضًا باسم ذا روك يواجه مشكلة غير عادية على الاطلاق.

حيث وجد دواين جونسون صعوبة كبيرة في قيادة طراز تايكان من الشركة الألمانية العريقة لصناعة السيارات بورش بسبب بنيته الجسدية الضخمة.

ويتميز النجم الأمريكي ذا روك بطول هائل يصل إلى 195 سنتميتر، ووزن كبير يصل إلى 117 كيلو جرام يغلب عليه العضلات الضخمة.

ذا روك يواجه صعوبة في بعض السيارات

واجه النجم الأمريكي ذا روك مشكلة في قيادة غالبية الطرازات الرياضية بسبب بنيته الضخمة، وهذا ما حدث مع غحدى طرازات بورشه، السيارة الأيقونية تايكان، والتي تم شراؤها خصيصًا من أجل تصوير مشاهد مطاردة وأكشن في فيلم من إنتاج Netflix سيعرف باسم "Red Notice"، الذي تصل ميزانيته إلى حوالي 188 مليون دولار أمريكي، وينتظره الملايين خلال العام القادم 2021.

لا يوجد ما هو محرج لذا روك

لم يحرج أو يتكتم النجم دواين جونسون عن هذه المعلومة والمعاناة الطريفة التي يعيشها بسبب بنيته العضلية، وقام بنشر اللحظة المحرجة التي اكتشف فيها أنه لا يمكن أن يتناسب جسديًا مع سيارة بورشه تايكان. وكتب على الصروة تعليق طريف قائلًا "من هو أكبر من أن يصلح لسيارة رياضية أخرى؟ والآن علينا تغيير تسلسل اللقطة بالكامل".

عن طراز بورشه تايكان

بتصميم أكثر من رائع لا يخفي اللمسة الجمالية المعتادة من شركة بورش، مع إطارات رياضية كبيرة تعطي للسيارة المزيد من الثبات على السرعات العالية، وأربعة أبواب تفتح بتصميم مقابل، يعطي انطباع رائع للمساحة الجيدة داخل السيارة، ويرى الخبراء ورواد عالم السيارات أن بورش تايكان تشبه كثيراً النسخة النموذجية التي أطلت باسم "ميشن إي".

أما على صعيد التصميم الداخلي فجاء بنظام ترفيهي رائع متصل بشاشة كبيرة بقياس 10.9 إنش، إلى جانب شاشة نظام معلوماتي منحنية تعتبر أعلى نقطة على لوحة القيادة بشكل يسمح للسائق بالتركيز عليها من دون التشتت، مع إمكانية الحصول على شاشة مخصصة للراكب الأمامي بتصميم متداخل خلف لوح زجاجي أسود.

وقامت بورش بتقليل عدد الأزرار من أجل متعة وسهولة أكبر في الاستخدام، واستبدلت الأزرار بالتكنولوجيا الذكية مثل اللمس أو تكنولوجيا الأوامر الصوتية.

وفي ظل الاتجاه العالمي للمحافظة على البيئة، أعلنت بورش أن كسوة المقصورة السيارة الداخلية استخدم في صناعتها مواد معاد تدويرها بالكامل.

نجوم آخرين عانوا مع بعض السيارات

ليس دواين جونسون هو الأول والأخير الذي مر على مثل هذه المواقف، وأبرزهم النجم الراحل شون كونري الذي عانى كثيرًا في قيادة طراز الشركة اليابانية تويوتا 2000 جي تي، والتي تم استخدامها في تصوير مشاهد من فيلم "You Only Live Twice".

واضطر منتجي الفيلم إلى تعديل الكثير من أجزاء السيارة لتناسب النجم شون كونري، أبرزها تقليص الزجاج الأمامي لتسهيل رؤية وجوه الممثلين.

كما عانى دواين جونسون نفسه محاولات قيادة سيارة الشركة الإيطالية العريقة فيراري "لا فيراري" خلال عرض "Ballers".

الجدير بالذكر انه قد أعلن منذ حوالى شهرين دواين جونسون الشهير بـ"ذا روك"، المصارع السابق والممثل الأعلى أجراً في العالم حالياً، إصابته وإصابة زوجته وابنتيه بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، بعد أن أعلنت نتائج العينات إيجابية الإصابة، على الرغم من إتخاذهم واتباعهم الإجراءات اللازمة بشأن الحماية الصحية.

تفاصيل إصابة ذا روك وعائلته بفيروس كورونا

وقال النجم الأمريكي ذا روك، البالغ من العمر 48 عاماً، إنه وزوجته لورين، 35 عاماً، وابنتيهما ياسمين وتيانا، البالغتين من العمر أربعة أعوام وعامين، أصيبوا بالفيروس منذ حوالي أسبوعين ونصف.

وأضاف، عبر مقطع فيديو على حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "الانستقرام"، أنهم جميعاً في المرحلة الأخيرة من الفيروس ولم يعدوا معديين لأحد، قائلاً: "نحن بصحة جيدة".

ويعيش داوين جونسون "ذا روك" وعائلته في الولايات المتحدة، التي سجلت أكثر من 6.1 مليون حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد وأكثر من 185700 حالة وفاة مرتبطة بالمرض.

أعراض الإصابة بفيروس كورونا في عائلة ذا روك:

قال الممثل الأمريكي الكندي ذا روك إن بناته ظهرت عليهن أعراض فيروس كورونا خفيفة، موضحاً أنهن "أصبن بالتهاب في الحلق في اليومين الأولين، لكن بخلاف ذلك ارتدوا مرة أخرى وكانت الحياة طبيعية".

وتابع جونسون: "لكن الأمر كان مختلفاً قليلاً بالنسبة لي ولورين، فكانت التجربة صعبة"، لكنه لم يذكر تفاصيل الأعراض الدقيقة التي أصيب بها هو وزوجته وابنتيه.

كيف انتقلت عدوى كورونا إلى عائلة ذا روك؟

وقال جونسون الشهير بـ "ذا روك" إنهم أصيبوا بالفيروس من "أصدقاء العائلة المقربين للغاية" الذين لم يكن لديهم بدورهم أي فكرة عن كيفية إصابتهم.

وأشار ذا روك إلى أن التشخيص كان من أصعب الأشياء التي مرت عليه وعلى العائلة، إلا أنهم جميعاً قرروا مواجهة هذا المرض للشفاء منه، قائلاً: "أولويتي الأولى هي حماية عائلتي دائماً، نحن في نعمة كبيرة في الوقت الحالي لأننا ندرك جيداً أنه ليس دائماً أن تكون على الطرف الآخر من فيروس كورونا أقوى وأكثر صحة".

واقترح ذا روك عدة طرق يمكن لمعجبيه أن يخففوا من خلالها مخاطر فيروس كورونا، بما في ذلك اتباع أسلوب حياة صحي وارتداء قناع للوجه.

نبذة عن دواين جونسون الشهير بـ"ذا روك":

اتبع جونسون والده روكي ليصبح مصارعاً محترفاً ونجماً في (World Wrestling Entertainment (WWE، فلقد حقق نجاحاً كبيراً في الرياضة قبل أن يتحول إلى التمثيل، حيث قام ببطولة الأفلام الرائجة مثل The Scorpion King وFast & Furious 6 وJumanji، كما يصنف ذا روك كـ "النجم الأكثر قيمة" عبر الانستقرام.

وفي الشهر الماضي، حصل على لقب الممثل الأعلى أجراً للعام الثاني على التوالي، حيث كسب 87.5 مليون دولار (67 مليون جنيه إسترليني) بين يونيو 2019 ويونيو 2020، بما في ذلك 23.5 مليون دولار من فيلم Red Notice على Netflix، وفقاً لمجلة فوربس