فيديو: وسام بريدي افتتح حلقة "الرقص مع النجوم" بمفاجأة وانسحب.. فماذا قال؟

إليسا مُغرَمة ودانييلا رحمة نجمة الموسم الثاني من الرقص مع النجوم

"راجع يتعمّر لبنان" في السهرة الرابعة من برنامج الرقص مع النجوم

  • الثلاثاء، 26 نوفمبر 2013 الثلاثاء، 26 نوفمبر 2013
"راجع يتعمّر لبنان" في السهرة الرابعة من برنامج الرقص مع النجوم

لمناسبة عيد الإستقلال، خصّص برنامج Dancing with the stars سهرته الرابعة للإحتفال بالحرّية وحقّ الشعوب في العيش بأمان وسلام من خلال باقة من الأغنيات الوطنية المختارة العربية والأجنبية، والتي رقص على أنغامها النجوم الـ12 مختلف أنواع الرقصات من الـPasoDoble  إلى الـQuickstep والسامبا وغيرها، وتُوِّجت بلوحة معبّرة قدّمها الراقصون المحترفون على أغنية الراحل الكبير زكي ناصيف (راجع يتعمّر لبنان).

وفي مرحلة الخطر، وقفت العارضة جويل حاتم وشريكها الراقص طوني رامح أمام النجم الكوميدي شادي مارون وشريكته الراقصة المحترفة كلويه حوراني، وأنقذ تصويت الجمهور شادي ليستمرّ في المنافسة، فيما غادرت جويل حاتم التي اعترفت أنّها بذلت ما في وسعها، وهذا أقصى ما يمكن تقدّمه كراقصة.

وإلى المرتبة الأولى، تقدّمت النجمة مايا نعمة وشريكها الراقص Aslak Amtrup بعد الـQuickstep على أغنية Counting stars، ونالت مايا علامة تسعة للمرّة الأولى هذا الموسم. وتلتها دانييلا رحمة وشريكها الراقص رائد مراد اللذين قدّما الـ Chacha على أغنية Stronger. وتقاسمت دانييلا هذه المرتبة مع  الممثلة كارول الحاج التي لا ترضى إلا بالنقاط المرتفعة، ويبدو ذلك جلياً من ردة فعلها على آراء أعضاء لجنة التحكيم، وقد قدّمت كارول أداء ملفتاً على أغنية people help people، وتمكّنت من إحراز تقدّم مع انتزاعها علامة 8 من ثلاثة حكّام.

وإلى المرتبة الثالثة تراجع مصمّم الأزياء نمر سعادة وشريكته كارولين كرم بعد أن عجزا عن إبهار أعضاء لجنة التحكيم  بأداء الرقص الأرجنتيني على أغنية (لبنان رح يرجع). وتقاسم نمر هذه المرتبة مع أستاذ الـZumba مارسيلينو جبرايل وشريكته هبة مخايل اللذيْن أبهرا الجمهور برقصة الـ Pasodoble على أغنية ( لمعت أبواق الثورة), بعد أن تمكّن مارسيلينو من تقديم القوّة المطلوبة لأدائها.

أما بريجيت ياغي وشريكها أسادور أوريدجيان فرقصا الـFoxtrot على أغنية It s a beautiful day، ونصحهما Darren Bennett بالعمل على إيجاد هوية، حتى لا تصبح حركاتهما الراقصة مجرّد قطع Puzzle يجب جمعها.

ومع علم لبنان الذي اختار رسمه Mr International علي حمود على صدره، رقص مع شريكته الراقصة أماندا أبي راشد الـMambo على أغنية Good feeling، مستعيناً بدراجة نارية على المسرح.

أما الممثل جورج شلهوب وشريكته ساندرا عباس إضافة إلى نجم كرة السلّة إيلي اسطفان وشريكته رولا عبد الملك، والنجمة ألين خلف وشريكها عبدو دلول فقدّموا الـrumba، وهي من أصعب أنواع الرقص لما تتطلّبه من استحضار للمشاعر. ورغم صعوبة هذ الرقصة إلا أن جورج وألين وإيلي نجحوا في الإمتحان, ولو أنهم لم يقدّموا أحسن أداء لهم.

تابعوا آخر أخبار حلقات برنامج الرقص مع النجوم على ليالينا

أعجبك هذا الألبوم؟ للمزيد من صور سهرات الرقص مع النجوم على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية