أنغام تحتفل بعيد ميلادها وسط نجوم الفن بالرقص والغناء

  • تاريخ النشر: السبت، 21 يناير 2023
أنغام تحتفل بعيد ميلادها وسط نجوم الفن بالرقص والغناء

احتفلت الفنانة المصرية أنغام بعيد ميلادها الـ 51 وسط حضور عدد كبير من أصدقائها ونجوم الفن وأولادها، حيث ظهرت في فيديو داخل منزلها أثناء الغناء لها مع تورتة عيد الميلاد.

أنغام تحتفل بعيد ميلادها الـ 51

وظهرت أنغام في مجموعة من الصور نشرتها الفنانة إلهام شاهين لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والتي ضمت أحمد حلمي وزوجته منى زكي وعمرو يوسف وشيكو وتامر حبيب وأمير طعيمة وعدد كبير من نجوم الفن.

وعلقت إلهام شاهين على الصور موجهة رسالة لـ أنغام: "عيد ميلاد سعيد حبيبتي أنغام.. كل سنة وإنتى دايما جميلة وناجحة ومتألقة.. ربنا يسعدك ويفرح قلبك ويعطيكى الصحة ويحافظ عليكى من كل شر.. ويخليلك ماما وعمر وعبد الرحمن.. ويحقق لك كل ما تتمنيه.. حبيبتي وصديقتي الغالية أنغام".

ونشر عدد من الفنانين عبر حساباتهم الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي وكتبوا عبارات التهنئة لها، من بينهم أبناؤها، حيث نشر عبد الرحمن فيديو يحتفل فيه بعيد ميلاد والدته، فيما نشر عمرو صورا من طفولته مع والدته وهنأها بعيد ميلادها.

نجوم الفن يهنئون أنغام بعيد ميلادها

وحرص الفنان هيثم شاكر على نشر صورته مع أنغام مقدماً لها التهنئة بعيد ميلاها، ومن جانبها حرصت المطربة على إعادة نشر بعض هذه التهاني عبر حسابها بموقع إنستجرام.

وحرص الفنان رابح صقر على توجيه رسالة لـ أنغام عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر قائلا: "العمر كله إحساس الموسيقى وكل سنة وانتي بأفضل حال ويديم عليكي الصحة والعافية "، ومن جانبها ردت أنغام على رسالة رابح صقر، وقالت: " يا حبيبي أنت يا أعز الناس يابوصقر ".

يذكر أن آخر حفلات أنغام الغنائية كانت في الكويت والتي أطلت فيها بفستان من اللوت الأبيض وقدمت فيها باقة من أغانيها، ومن المقرر أن تحيي عدداً من الحفلات خلال الفترة القادمة والتي سيكون أولها في 3 فبراير على أحد المسارح بمنطقة التجمع الخامس في مصر.

وجاء ذلك بعد أن تعرضت لوعكة صحية طارئة اضطرت معها إلى الخضوع لعملية جراحية إلا أنها أصيبت بمضاعفات، وكشفت الصفحة الرسمية لها عن احتجازها في المستشفى في نهاية شهر نوفمبر الماضي، واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار