القائمة الكاملة لأجور نجوم برنامج رامز جلال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مارس 2024
القائمة الكاملة لأجور نجوم برنامج رامز جلال

تثير أجور المشاهير دائماً فضول الجمهور، خاصة فيما يتعلق ببرامج المقالب.. وفي السطور القادمة سنستعرض معكم أبرز أجور النجوم في برنامج رامز جلال وأعلاهم الفنان أحمد السقا.

ولم يصدر بيان أو تقارير رسمية بشأن قيمة أجور المشاهير في رمضان، إلا أن تقارير صحفية مصرية ذكرت أرقام تخص أجور مشاهير برنامج رامز جلال، وهي الأرقام التي سننقلها لكم في هذا التقرير.

أجور نجوم رمضان 2024

تصدر أحمد السقا قائمة أجور نجوم برنامج رامز جلال 2024 بـ3 ملايين جنيهاً، يليه الفنان حمادة هلال بقيمة 2 مليون جنيه، وجاءت باقي أجور النجوم كالتالي:

  • سمية الخشاب ومي عمر وشيرين رضا وأحمد مالك: مليون ونصف المليون جنيه مصري.
  • يسرا اللوزي وأحمد عيد ومحمد لطفي وطارق لطفي وباسم سمرة: مليون و 200 ألف جنيهاً.
  • نجلاء بدر، آيتن عامر، ميرهان حسين: مليون جنيه مصري.
  • حمدي الميرغني وزوجته: مليون جنيه مصري.
  • محمد رياض، محمد شاهين: مليون جنيهاً.
  • حمو بيكا وكزبرة: 800 ألف جنيه.
  •  شاكوش وطليقته: 800 ألف جنيه.

برنامج رامز جلال 2024

يشارك رامز جلال ببرنامج رامز جاب من الآخر وتدور فكرة البرنامج حول جمع نجمين بينهم قطيعة أو خلافات، أو بين نجم وطليقته، ويستدعيهم على أنه سيقدم برنامجاً حوارياً بعنوان عالم رامز، دون أن يعرف كل ضيف من هو شريك الحلقة، وتبدأ الحلقة بالفعل كأنه برنامج حواري وليس برنامج مقالب، ليفاجأ بعد ذلك النجوم بالمقلب.

وبدأت أولى أزمات برنامج رامز جلال بعد أن أعلن الإعلامي ناصر زيدان تضرره من الحلقة الخاصة به مهاجماً القائمين على البرنامج ومتهمهم بتعمد الاستهتار، حيث نشر عبر حسابه الشخصي على تطبيق فيسبوك منشور عبر فيه عن استيائه من البرومو الخاص  الذي تضمن حلقة خاصة به رغم رفضه عرضها، ووجه كلماته لقناة إم بي سي قائلا إنه ينتظر التوصل إلى حل. وأنه في حال حدوث غير ذلك سيضطر لاتخاذ إجراءات لم يكن يحب أن يتبعها. حسب قوله.

رامز جلال

واعتذر عدد من النجوم عن المشاركة في البرنامج بعد معرفتهم بمقلب رامز جلال، وذلك بحسب ما كشفت عنه تقارير فيما كشف نجوم آخرون عن الإصابات التي تعرضوا لها بسبب المقلب

وقبل عرض أولى حلقات برنامج رامز جاب من الآخر شوق  رامز جلال جمهوره من خلال البرومو الرسمي لبرنامجه مرتدياً بدلة باللون الأحمر، وهي البدلة التي سيعتمد عليها طوال البرنامج،  ويقف بجانبه كلب شرس وقال نجم برامج المقالب: "طبيعي لما تشتغل شغلانة زي الشغلانة دي  لازم يسيطر على تفكيرك الشر وبيكون الخوف والرعب هما هدفك. . لكن أهم حاجة تبقي زي الديب، في الأول أدى الزبون الأمان، وبعدين غفله، بس للأسف الموضوع طلع أخطر من توقعاتنا.. خليكم فاكرين رامز لما يرجع لازم يوجع".

رامز جلال

وتبدأ حلقات برنامج رامز جاب من الآخر على أنها حلقات عادية لبرنامج حواري، ثم بعد أن يلتقي النجمان وجها لوجه يبدأ المقلب رامز جلال وهم يسقطون من أحد الأماكن إلى ما يشبه الأنبوب.

ومن بين نجوم برنامج رامز جلال أحمد السقا، علي البليهي، سمية الخشاب، محمد شاهين، حمدي الميرغني، ميرهان حسين، نجلاء بدر، مي عمر، كزبرة، حمو بيكا الفنانة اللبنانية باميلا الكيك وتظهر معها الفنانة مرام علي، الفنان باسم سمرة والذي يظهر مع الفنان أحمد السقا، سمية الخشاب، ميس سليم، حسن شاكوش وطليقته، أحمد حسام ميدو،  ونجلاء بدر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار