رامز جلال يتصدر مواقع التواصل ويثير ذوبعة بين جمهوره.. وهذا هو السبب

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 أكتوبر 2019
رامز جلال يتصدر مواقع التواصل ويثير ذوبعة بين جمهوره.. وهذا هو السبب
مقالات ذات صلة
رامز جلال يتسبب في معاقبة مسؤولين في مصر وتحذيرات له بشأن مقلبه الجديد
من جديد نقابة الإعلاميين تُهدد بمنع عرض برنامج رامز جلال في رمضان 2021
رامز جلال يورط قناة إم بي سي ويقف أمام القضاء بتهمة جديدة

تحول اسم الفنان رامز جلال فجأة لأكثر الموضوعات تداولاً عبر منصات السوشيال ميديا كما تصدر الكلمات الأكثر بحثاً على محرك البحث Google، مثيراً ذوبعة بين جمهوره الذي انتابته حالة من القلق بسبب طبيعة الأخبار التي تسربت عنه.

فقد انتشرت خلال الساعات الماضية شائعة مريضة تفيد أن رامز جلال قد رحل عن عالمنا إثر مقتله بطريقة مأساوية بعد أن هاجمته سمكة قرش ضخمة خلال تنفيذه لمقلب جديد على أحد سواحل منطقة البحر الأحمر.

الشائعة وجدت من يروجها وترددت بكثافة مقلقة وغير طبيعية، مما جعل جمهور الممثل المصري يعيش ساعات من الرعب والحزن، إلى أن قام نقيب الممثلين أشرف زكي بنفي صحة الأنباء المتداولة، مؤكداً أنها مجرد أكاذيب لا أساس لها من الصحة.

وكان النجم المصري قد أطل في آخر ظهور له منذ أيام قليلة برفقة زملائه النجوم منى زكي ومحمد هنيدي وأحمد السقا وياسمين عبد العزيز وأحمد حلمي، حيث نجح أخيراً في تنفيذ مقلبه ضدهم بعد أن فشل لسنوات في استضافتهم ببرامجه المخيفة.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال رامز جلال كان فيلم "سبع البرمبة"، الذي تم عرضه في عيد الفطر الماضي، وهو من بطولة جميلة عوض ومحمد عبد الرحمن وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ومها أبو عوف، وتأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، كما أطل على جمهوره في شهر رمضان الماضي من خلال برنامج المقالب "رامز في الشلال"، عبر شاشة MBC مصر والذي تم تصويره في اندونيسيا.