مطرب مصري يثير أزمة بسبب برنامج رامز جلال وmbc تكذبه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مارس 2021
مطرب مصري يثير أزمة بسبب برنامج رامز جلال وmbc تكذبه

أثار مغني مهرجانات مصري يدعى علي قدروة جدلاً كبيرة وأزمة بسبب برنامج مقالب رامز جلال والمقرر عرضه في رمضان2021.

علي قدورة يدعى مشاركته في البرنامج ويطلب عدم بث حلقته

بدأت الأزمة عندما ظهر علي قدروة في بث مباشر عبر صفحته بموقع "فيسبوك"، إذ أوضح أنه حل ضيفاً على برنامج مقالب رامز جلال لموسم رمضان 2021، ويحمل اسم "رامز مريض نفسي" بحسب قوله.

وأضاف مطرب المهرجانات إنه يطالب القائمين على برنامج مقالب رامز جلال في رمضان، بعدم إذاعة حلقته التي تم تصويرها معه، بسبب عدم تلبية رغبته في حذف بعض اللقطات.

واشتكى قدورة من أن القائمين على البرنامج لم يحترموا اتفاقه معهم بعد تصوير حلقته بشأن حذف بعض المشاهد التي ظهر فيها بشكل غير لائق، رغم موافقته على تصوير حلقته من دون الحصول على أي مبلغ من المال.

mbc تكذب علي قدورة

من ناحية آخرى حرصت mbc على الرد بشأن ما تم تداوله من قبل مطرب المهرجانات إذ أصدرت بيان تضمن التالي:"لا يوجد برنامج مقالب باسم "رامز مريض نفسي"، ووصف كلمات مطرب المهرجانات علي قدورة بأنها غير صحيحة ولا تخرج عن كونها "هزار" ومجرد كلام هزلي ضاحك؛ بهدف لفت الأنظار وركوب التريند، خصوصاً أن برنامج رامز جلال يتصدّر اهتمام المشاهدين في كل أنحاء الوطن العربي".

وأضافت mbc في بيانها:"أن جميع ضيوف برنامج رامز جلال، والذي يُعرض في موسم رمضان يحصلون على كامل حقوقهم المادية، بخلاف الاتفاق المبرم دائماً مع ضيوف برنامج المقالب على عدم نشر أي كواليس أو تفاصيل تخص البرنامج بعد التصوير، إلى أن تُعرض الحلقات في رمضان، إلى جانب الحصول على موافقة صريحة من الضيوف بشأن إذاعة الحلقات بدون اعتراض".

علي قدروة يتراجع عن تصريحاته

وبعد تفاقم الأزمة التي أثارها المغني علي قدورة ورد القناة، تراجع مغني المهرجانات عن تصريحاته، وظهر في بث مباشر جديد من خلال حسابه الرسمي بـ"فيسبوك" قائلا: "بالنسبة للايف بخصوص مشاركتي ببرنامج (رامز مجنون رسمي)، أنا كنت بهزر".

وأضاف قدورة "أنا أصلا يا جماعة مشاركتش وكنت بهزر بجد، وكل الناس عارفة إني بهزر".

جدير بالذكر أنه تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الأسبوع الماضي، صورة خاصة ببرنامج رامز جلال الجديد، ويتصدر الصورة عنوان "رامز مريض نفسي".

وخرجت قناة mbc مؤكدة أن هذا البوستر مزيف وليس حقيقيا، وبالطبع ليس البوستر الرسمي للبرنامج الذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل".

"سبع البرمبة" آخر أفلام رامز جلال

إضافة إلى ذلك، كان جلال، قد شارك في موسم أفلام عبد الفطر الماضي بفيلم "سبع البرمبة"، من بطولة جميلة عوض، ومحمد عبد الرحمن، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ومها أبو عوف، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم. وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول شخص يقوم بانتحال شخصية ضابط شرطة، من أجل الوصول للفتاة التي يحبها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار