فيديو نجم مسرح مصر يتصدر تويتر بعد تصرفه الغريب في مقلب رامز جلال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مايو 2017
مصطفى خاطر

حل مصطفى خاطر نجم مسرح مصر في برنامج "رامز تحت الأرض"، ليصبح مثار حديث الجميع بعد تصرفه المخالف عن المألوف خلال مروره بمراحل المقلب الصعبة!

شاهدي أيضاً: محمود حميدة يعرض حلقته مع رامز جلال بعد حصوله على هذا المبلغ الضخم  

حيث لفت انتباه الجمهور بشدة عدم تلفظ مصطفى خاطر بأي لفظ خارج، على الرغم من انهياره الشديد خلال مراحل المقلب، خاصة في اللحظة التي خرجت فيها السحلية الضخمة لتحاول ابتلاعه.

مصطفى خاطر أخذ يردد الشهادتين باستمرار، محاولاً في ذات الوقت أن ينقذ من معه، ليمسك بأيديهم حتى لا تبتلعهم الرمال المتحركة، وظهر ذلك جلياً عندما سقط السائق في الرمال ولم يظهر على السطح، ظل يصرخ طالباً منه أن يمسك بيده، إلا إنه اختفى!

مصطفى خاطر في مقلب رامز تحت الأرض
وعندما اشتد المقلب وخرجت السحلية من جحرها، ظل ينطق مصطفى خاطر الشهادتين، لتأتي اللحظة التي أظهر رامز جلال وجهه له، ليكون رد فعله هو الأهدى على الإطلاق وهو إنه قال له: "حرام عليك يا عم".

عدم سب أو إطلاق أي لعنات من قبل مصطفى خاطر دفع رواد تويتر لتحويله لبطل، على تصرفه غير المعتاد في مقالب رامز جلال، حيث أن النجوم في الأغلب يطلقون الألفاظ الخارجة لحظة خوفهم.

وتصدر هاشتاج باسم "مصطفى خاطر" موقع تويتر، ليتبادل النشطاء آراءهم حول رد فعله.

بينما علق مصطفى خاطر على وقوعه ضحية لرامز جلال موجهاً رسالة له على موقع انستقرام ليقول: "الله يخربيتك يا رامز.. انا كنت هموت والله.. حبيبي وصاحبي واخويا الكبير مقدرش ازعل منك".

انهيار مصطفى خاطر في برنامج رامز تحت الأرض
وعلى صعيد آخر، شكك البعض في مقلب رامز جلال بفضل كياسة مصطفى خاطر مع الموقف الصعب، حيث وجد البعض إنه غير منطقي أن يظل هادئاً على هذا النحو ولا يتلفظ بأي لفظ خارج في حين أن حياته مهددة.

وأضاف المشككون أن مصطفى خاطر لم يشتم حتى رامز جلال بعد أن كشف عن وجهه، وهذا ما زاد احتمالية أن المقلب مفبرك.

برنامج "رامز تحت الأرض" مع عرض كل حلقة من حلقاته، يظهر بعض المشككين في مصداقية المقلب، وذلك يعتمد على رد فعل الضيف.

وعلى الرغم أن رامز جلال هذا العام استعان بالإعلامي نيشان ليكون هو المستدرج للنجوم، بفضل إيهامهم بأنه يسجل حلقة من حلقات برنامجه الجديد الرمضاني، إلا أن البعض يجد رغم ذلك أن النجم يكون على معرفة بالمقلب، خاصة مع محاولة البعض استنتاج هذا من خلال أمور تظهر في الحلقة يجدوها أخطاء من وجهة نظرهم تؤكد فبركة المقلب.

ويعرض برنامج "رامز تحت الأرض" يومياً على قناتي MBC1 وMBC مصر.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار