رامي عياش يوبخ المخرج ناصر فقيه الذي سخر من زوجته بتعليق مستفز

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020
رامي عياش يوبخ المخرج ناصر فقيه الذي سخر من زوجته بتعليق مستفز
مقالات ذات صلة
زوجة رامي عياش تُخطئ في كلمات أغنيته
بعد عودته من مصر: رامي عياش يعلن نتيجة تحليل فيروس كورونا له ولأسرته
رامي عياش يخضع لفحص كورونا ويوجه رسالة لجمهوره

اضطر النجم اللبناني رامي عياش لتوبيخ مواطنه المخرج ناصر فقيه بغد أن سخر الأخير علناً من زوجته داليدا بتعليق مستفز أشعل ضجة عبر منصات السوشيال ميديا.

رامي عياش يوبخ المخرج ناصر فقيه الذي سخر من زوجته بتعليق مستفز

وفوجئ رامي عياش بقيام المخرج ناصر فقيه بإعادة نشر خبر يتضمن تعليقاً حول بكاء داليدا عياش زوجة النجم اللبناني تأثراً بمناسبة إطلاقه عمل فني جديد بعنوان "أنا ثائر"، خاصة بعد حالة الاضطراب العصبي التي عاشتها العائلة مؤخراً عقب إصابة الزوجة في انفجار مرفأ بيروت منذ حوالي شهر.

وكتب ناصر فقيه في تعليقه: "بكيت هي وبالطيارة الخاصة أو بس نزلوا ع الارض؟"، ليعلق رامي عياش بقوله: "الأرض بتشبه اخلاقك.. بيندعس عليها". 

وقد لاقى تعليق الفنان اللبناني دعماً كبيراً من جمهوره، برغم رد ناصر فقيه الذي كتب فيه: "اذا هيك صار مستوى الحديث يا عياش، لكن انت واخلاقك واغانيك وصرمايتي سوا، منيح هيك؟ 😊🤷🏻 من ايّام ما كذّبت عالناس انو معك سرطان لتبيع كم حفلة بالزايد وضحت قديش انت فنان خلوق وانساني!".

فيما تدخلت الإعلامية الشهيرة منى أبو حمزة لمحاولة حل هذا الجدال العلني بقولها: "بتمنى هالسوء التفاهم ينجلي. داليدا نجت من الموت مع فوق الأربعين قطبة وكان في جثّة جنبها. من الطبيعي تتأثر وهي المعروفة بإنسانيتها. ناصر إنت صديق وقيمة ورامي قامة مش وقتها نهشم ببعضنا. تنيناتكم عزيزين بتمنى وبرتجيكم برحمة الضحايا، إنه تنمحى هالتغريدات 🙏🙏❤️❤️🙏🙏".

شجار رامي عياش وناصر فقيه

إصابة زوجة عياش في انفجار مرفأ بيروت

وقد تعرضت داليدا عياش زوجة النجم اللبناني مؤخراً للإصابة في حادث انفجار مرفأ بيروت، حيث شوهدت في مقطع فيديو وهي تخضع للعلاج بالمستشفى والدم يغطي أجزاء من جسمها، لذا سارع زوجها وقتها بطمأنة الجمهور بقوله: "اشكر كل من سأل عن داليدا دون استثناء .غمرتوني بمحبتكم واهتمامكم انشاالله منوفيكم . جروحها توزعت بين جبينها وانفها ايديها وارجيها. ولكن الحمدالله على كل شي .مصيبة وخسارة غيرنا اكبر من شوية جروح. اطفال مقطوعة اجزائها وناس عم تسبح بدمها صار بالنا بالمساعدة اكتر من حالنا". 

وأضاف النجم اللبناني في تغريدة ثانية: "مشاهد ما كنا حابين ولادنا يشوفوها . الله يشفي كل جريح ويرحم كل اللي فارقونا .بدنا نعيش بسلام لان تعبنا خلص".