سخرية غازي الذيابي ورفاقه من زوجته في شهر العسل تثير الانتقادات

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 21 نوفمبر 2022

أثار مشهور سناب شات السعودية غازي الذيابي، جدلا كبيرا عبر صفحات السوشيال ميديا، بعد تداول مقطع فيديو له رفقة أصدقائه وهم يسخرون من زوجته.

غازي الذيابي يسخر من زوجته

وظهر غازي الذيابي في الفيديو المتداول، وهو يجلس مع أصدقائه في المنزل ويتحدثون عن أمور الضيافة من قهوة وعزائم وتناول طعام بطرق خاصة بزوجته.

وأثارت إشارة أصدقاء غازي الذيابي لزوجته غيداء، باسم "رفيقك" استياء واضحا عبر الصفحات التي تم تداول الفيديو عليها، حيث مازحه أصدقاؤه حول زوجته باستخدام هذا الاسم.

وتحدث صديق غازي الذيابي عن غيداء زوجة غازي الذيابي قائلا "رفيقك يوم يشوف علب العصير يقول لك بدي دوق" بطريقة مثيرة للسخرية بينما واصلوا المزاح باستخدام هذا اللقب لدقائق.

وعلق عدد من النشطاء على مقطع الفيديو المتداول، والمأخوذ عن سناب شات غازي الذيابي، متفاعلين سلبا مع المحتوى الذي قدمه ناشط سناب شات السعودي.

وقال البعض في تعليقاتهم: "عزتي لزوجته يا قلبي الله يجيرها في مصيبتها اللي مقابله هالوجه وهالعقلية"، "قمة السماجة ،، يتكلم في أسرار بيته بالله هذا محتوى يشرف ،، متأكد المسكينة بتطلب الطلاق"، "ما عنده أصلا محتوى غير أهل بيته".

وانتقد البعض تساهل غازي الذيابي في الحديث عن محتوى خاص وقالوا: "مبسوط إنهم يسولفون عن زوجته السبك...الغيرة معدومة مخليها محتوى.... الله يعين غيداء ويصبرها"، "رفيقك شريكة حياتك ما تذكرها لا عند قريب ولا بعيد رفيقتك هي حلالك غيرتك هي دلالة حبك لزوجتك"، "الله يعين غيداء اللي ما بقي أحد ماخذاها محتوى".

سخرية غازي الذيابي ورفاقه من زوجته في شهر العسل تثير الانتقادات

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار